المحتوى الرئيسى

هوندا تكشف عن موديل 2017 من CR-V بمحرك 190 حصان

10/16 14:01

أزاحت هوندا الستار مؤخرا عن أول سيارات الجيل الخامس والجديد من CR-V، والتي حملت وتصميم مختلف وجذاب، بالإضافة لحجم أكبر قليلا من الموديل الحالي للسيارة.

وتعتبر هذه السيارة واحدة من أنجح سيارات هوندا في أمريكا، وباعت منها بذلك السوق 4 مليون سيارة تقريبا منذ تقديمها في أمريكا منذ 20 عام تقريبا، لذلك اهتمت هوندا بهذا الجيل الجديد وطورته من حيث الشكل والتجهيزات ليجذب فئة وعدد أكبر من الجماهير.

وحمل التصميم الخارجي للسيارة كثير من الملامح الحادة التي تمنح احساس بقوة السيارة، لكن ربما يجده البعض غير جمالي بالقدر المطلوب، وذلك على عكس التصميم الداخلي للسيارة الذي ظهر بشكل أنيق وبسيط وأكثر اتساعا، واستخدم في صنعه مواد عالية الجودة، كما أنه لم يتضمن العديد من أزرار التحكم، وذلك بفضل شاشة اللمس الموجودة في منتصف لوحة القيادة والتي من خلالها يمكن تشغيل هذه الأنظمة وأيضا تشغيل النظام الترفيهي والمعلوماتي بالسيارة.

وتقدم هوندا عدة فئات من المحركات مع هذا الموديل الجديد كليا، ومنها المحركات الموجودة مع موديل العام الحالي من السيارة، لكن أضافت لها الشركة لهذه الفئات محرك جديد، ولأول مرة بسيارتها CR-V ستقدم هوندا محرك بنزين متصل بشاحن توربيني، والذي اقتبسته من سيارتها سيفيك الشهيرة، وهو بسعة 1500 سي سي وبقوة 190 حصان.

وتقدم هوندا جميع فئات هذا الموديل بخاصية الجر الأمامي، وتتيح خاصية الدفع الكلي كخيار لعملائها عند الشراء، وينتظر أن تكشف هوندا مزيد من المعلومات عن السيارة ومنها سعرها قبل فترة بسيطة من طرحها بالأسواق خلال الأشهر القليلة القادمة.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل