المحتوى الرئيسى

"الزئبق" لكريم عبد العزيز يخرج من رمضان 2017 لهذه الأسباب

10/16 13:58

رغم التحضيرات التي كان يجريها صناع مسلسل "الزئبق" خلال الأيام الماضية، والمعاينات التي أجراها المنتج وائل عبد الله لأماكن التصوير، لكن توقف العمل فجأة وتم تأجيله إلى أجل غير مسمى.

وكان تردد أن الرقابة اعترضت على سيناريو المسلسل، لكن FilFan.com علم أن ذلك الأمر ليس حقيقيا بالمرة، بل إن الرقابة لم تقرأ سيناريو العمل من الأساس، بل هناك ظروف أخرى بعضها غامضا والأخر معلن.

والأسباب المعلنة هي أن مسلسل "الزئبق" يحتاج إلى تصاريح للتصوير بالعديد من الدول الأوروبية، كما تردد أن هناك ظروفا انتاجية خاصة بالعمل.

ولم يخرج المسلسل تماما من حسابات المنتج وائل عبد الله بل هناك نية لتصويره لكن ربما يكون ذلك في العام المقبل، حيث خرج المسلسل تماما من خريطة رمضان 2017.

وكان انتهى السيناريست وليد يوسف من كتابة جميع حلقات العمل، ويشارك في بطولة المسلسل كريم عبد العزيز وشريف منير وكذلك منة فضالي.

وكان كريم عبد العزيز وشريف منير عرض لهما عام 2009 فيلم "ولاد العم" مع منى زكي وإنتصار وصبري عبد المنعم، من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج شريف عرفه، وتدور أحداثه حول ضابط بالموساد الإسرائيلي مسؤول عن تكوين شبكة جاسوسية لتنفيذ عمليات في مصر، ويتزوج من فتاة مصرية دون أن يخبرها بحقيقته، ثم يهرب بها رغمًا عنها إلى إسرائيل، وترسل المخابرات المصرية ضابطًا لاستعادة الزوجة وكشف نوعية المعلومات التي حصل عليها الضابط الإسرائيلي.

جدير بالذكر أن أخر مسلسل تليفزيوني عرض لكريم عبد العزيز جاء بعنوان "وش تاني" في رمضان 2015، وشاركته البطولة أيضا منة فضالي ومن تأليف وليد يوسف ووائل عبد الله، وإخراج وائل عبدالله.

بالفيديو- كريم عبد العزيز يكشف كواليس فيلم "المشبوه" مع عادل إمام ولماذا خاف من أحمد زكي؟

حوار صبا مبارك لـ "فى الفن" : "أفراح القبة" لا يقارن بأي مسلسل أخر وندمت على هذا العمل .. وابتذلنا القضية الفلسطينة فى حمامة سلام

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل