المحتوى الرئيسى

ضبط عاطلين استوليا على مشغولات ذهبية و20 ألف يورو بالأميرية

10/16 13:08

كشفت مباحث القاهرة، اليوم الأحد، لغز الاستيلاء على مشغلوات ذهبية مرصعة بالفيروز، وجنيهات ذهبية، وكمية من الأحجار الكريمة، والألماس، والآف الدولارت، و20 ألف يورو، إذ تبين أن عاطلين وراء ارتكاب الواقعة، وبضبطهما أرشدا عن المسروقات.

تلقى قسم شرطة الأميرية، بلاغًا من عفت سادات، 51 سنة، ربة منزل، باكتشافها سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن (نصف جنيه عيار 21، جنيه عيار 24، سلسلة مرصعة بحجر الفيروز، سلسلة، 2 أسورة عيار 18، انسيال عيار 18، خاتم عيار 18، دبلة ذهب، خاتم من الأماس، ومجموعة من الأحجار الكريمة) إضافة إلى سرقة 20 ألف يورو، 2000 دولار، 12.500 جنيه، 2 ساعة أرماني، 2 نظارة، وهاتف محمول، وذلك من داخل مسكن شقيقها أشرف سادات، 68 سنة، مهندس ديكور بدولة فرنسا.

تم إخطار اللواء عبد العزيز خضر، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، الذي أمر بسرعة تحديد هوية الجناة وضبطهم، وبتشكيل فريق بحث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "ن. م"، 36 سنة، عاطل، و"م. ع"، 19 سنة، عاطل، شقيق زوجة حارس العقار.

بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهما وبحوزة الثاني 2000 دولار، بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأكد الثاني أنه نظرًا لعلمه بسفر مالك الشقة واحتفاظه بمبالغ مالية ومشغولات ذهبية خطط بالاشتراك مع الأول على سرقتها بأسلوب التسلق والدخول من البلكونة عن طريق شقة مجاورة تحت الإنشاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل