المحتوى الرئيسى

الزمالك يحدد 3 مطالب قبل نهائي دوري الأبطال

10/16 13:07

حدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، 3 مطالب يجب تنفيذها في مباراة العودة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، يوم 23 أكتوبر الجاري، والمقرر إقامتها على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وطالب مرتضى، في تصريحات تليفزيونية، الأمن بالموافقة على حضور جماهيري يملأ مدرجات الاستاد لتشجيع الجماهير، مشيرًا إلى أن الزمالك ضحى بسفر لاعبيه مع المنتخب الوطني للكونغو، وكذلك انضمام 5 آخرين بينهم أحمد توفيق للمنتخب العسكري، وهو ما أثر على اللاعبين بالسلب، وحان الوقت لأن ترد مصر الجميل للزمالك.

وكان الزمالك خسر بثلاثية نظيفة، أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بذهاب النهائي، ليحتاج الزمالك للفوز برباعية في العودة للتتويج بالبطولة القارية.

كما طلب مرتضى نقل المباراة لإقامتها على ستاد القاهرة، لتسهيل حضور الجماهير، وكذلك لوجود عددًا من المعوقات تصعب استضافة المباراة بهذا الكم من الجمهور على ستاد برج العرب.

وقال رئيس الزمالك، إنه على محافظة الإسكندرية أن تعمل من الآن، في حالة التأكيد على إقامة المباراة على ستاد برج العرب، على تمهيد الطريق للملعب، وكذلك إقامة أبواب جانبية في الاستاد بدلا من الباب الوحيد المتواجد حاليا والمؤدي لشارع واحد مما ينذر بكارثة مع الحضور الجماهيري الكبير.

ودعا الرئيس عبدالفتاح السيسي، لحضور المباراة، مؤكدًا أن الزمالك سيحقق اللقب ويحمل كأس بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل