المحتوى الرئيسى

"ليفت سلاب" تتوسع في السعودية بضخ 345 مليون جنيه استثمارات

10/16 14:29

وافق مجلس إدارة المصرية لتطوير صناعة البناء "ليفت سلاب مصر" على ضخ استثمارات بنحو 345 مليون جنيه، والتوسع في نشاط الشركة التخصصي بالسعودية.

وقالت الشركة في بيان للبورصة إن المجلس وافق في جلسته يوم الخميس الماضي على التقدم بعرض إلى نقابة التجاريين الفرعية للمساهمة في تطوير قطعة أرض مملوكة لها باستثمارات تقدر بـ 200 مليون جنيه كمطور عقاري بالمشاركة مع جمعية إسكان أعضاء نادي هليوبوليس الرياضي.

وتابع البيان أن الشركة تدرس التوسع في السوق السعودي فيما يخص نشاطها التخصصي بمدينة مكة المكرمة باستثمارات 25 مليون جنيه".

وأضافت الشركة، أنها تقدمت بعرض لنقابة التجاريين الفرعية للمساهمة في تطوير قطعة الأرض المملوكة لها باستثمارات تقدر بـ200 مليون جنيه.

 وأشارت الشركة إلى أنها تعاقدت على المشاركة على إنشاء مشروع سكني على مساحة 16.8 ألف متر مربع في مركز الحمام بمحافظة مطروح، بقيمة إجمالية 60 مليون جنيه، فيما تتراوح التكلفة الاستثمارية بين 42 إلى 47 مليون جنيه، ومن المتوقع الانتهاء من المشروع في غضون 3 سنوات.

وأضاف البيان، أن الشركة تعاقدت على تنفيذ 35 بئرا بإجمالي قيمة 72 مليون جنيه، وجارٍ تنفيذ الأعمال بنسبة 20%، فضلا عن الاتفاق على فتح التعاقد ليصبح 80 بئرا، مشيرة إلى أنه جارٍ العمل على تحويل هذا الاتفاق إلى تعاقد رسمي.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل