المحتوى الرئيسى

إخلاء سبيل 4 موظفين بـ"أوقاف سوهاج" بعد سدادهم 191 ألف جنيه استولوا عليها

10/16 10:42

أخلت النيابة العامة في سوهاج سبيل 4 موظفين في الأوقاف عقب سدادهم 191 ألف جنيه استولوا عليها عقب إثباتهم حضور وانصراف مؤذن في الدفاتر بمسجد عرب الشيخ شبل، بدائرة مركز المراغة رغم سفره للعمل في السعودية.

وتلقى اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية، بورد معلومات لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة أكدتها التحريات السرية بقيام مسؤولي إدارة أوقاف المراغة بتسهيل الاستيلاء على المال العام للمدعو خلف "عزيز.أ.ح" 37 عاما، مؤذن، بالإدارة ويقيم بناحية الشيخ شبل والتزوير في المحررات الرسمية عن طريق قيامهم بإثبات حضوره وانصرافه في دفاتر الحضور والانصراف بمسجد عرب الشيخ شبل، والحصول على راتبه الشهري بالرغم من سفره للعمل خارج البلاد.

وتبين أن وراء الواقعة "جابر.م" 38 عاما، إمام وخطيب بمديرية أوقاف سوهاج، و"محمد.خ" 46 عاما، مندوب صرف، و"شعبان.ب" 44 عاما، رئيس الشؤون الإدارية، و"عصام.ش" 52 عاما، كاتب شؤون إدارية بإدارة أوقاف المراغة، ويقيمون دائرة مركز المراغة، وبلغت جملة المبالغ المستولي عليها نحو 191400 جنيه. 

وأكدت مديرية أوقاف سوهاج، عدم حصول الأول على إجازات خارجية أو داخلية، وأوضحت مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية بسفره لدولة السعودية، وأمكن الحصول على كل المستندات المؤيدة للواقعة، وضُبط المتهمون.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل