المحتوى الرئيسى

بالتفاصيل| مقتل مدرس سعودي في الهرم.. والقبض على المتهمين

10/16 14:57

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهمين بقتل مدرس سعودي داخل شقته بمنطقة الهرم.

ووفق التحريات تبيّن أن سايس الجراج بالعقار الذي يقطن به المتهم، اتفق مع 4 آخرين على ارتكاب الواقعة لسرقة المجني عليه، تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغًا يفيد بانبعاث رائحة كريهة من شقة رجل يحمل الجنسية السعودية في منزل بمنطقة الهرم، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من الرائد عمرو حجازي رئيس مباحث قسم الهرم ومعاونة النقيب طارق مدحت معاون مباحث القسم، وتوجهوا إلى مكان البلاغ لمعاينة الجثة ومكان الجريمة.

ومع دخول فريق البحث الشقة وجدوا محتوياتها مبعثرة بالكامل، فذهبوا إلى المنافذ "الباب والشبابيك" لم يجدوا بها أي آثار للعنف أو الكسر، وتبيَّن من مناظرة الجثة وجود "إيشارب" حريمي ملفوف حول رقبة المجني عليه وأن الجثة في حالة تعفن، ولا توجد آثار سحجات أو ضرب.

ومع سؤال جيران الضحية تبيَّن أن مالك الشقة هو مدرس سعودي الجنسية، ويقيم في الشقة بمفرده عندما يأتي إلى مصر من حين إلى آخر.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة هو السرقة، وأن الجاني معلوم لدى المجني عليه، لأنه تمكن من دخول شقة الضحية برغبته ودون أي مقاومة.

وكشفت التحريات المبدئية لرجال المباحث أن مالك الشقة هو مواطن سعودي الجنسية يدعى خليل بن إبراهيم، في العقد الرابع من عمره.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل