المحتوى الرئيسى

مباحث الإسكندرية: الشاب مضرم النيران في جسده ''مسجل شقي''

10/15 21:51

كشف مدير مباحث الإسكندرية، العميد شريف عبد الحميد، أن الشاب الذي أضرم النار في جسده صباح اليوم على كورنيش الإسكندرية في منطقة سيدي جابر، مسجل شقي فئة "ب" وسبق اتهامه في 8 قضايا سرقات متنوعة بمحافظة البحيرة وقضية سرقة في دائرة برج العرب غربي الإسكندرية.

وأوضح مدير مباحث الإسكندرية، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن المذكور يُدعى أشرف محمد شاهين، بالغ من العمر 42 سنة، كان يقيم في منطقة السناهرة بمركز كفر الدوار في محافظة البحيرة وسبق له الزواج 5 مرات.

إلى ذلك، أضاف عبد الحميد أن المذكور كان يعمل حارس عقار بمنطقة المعمورة شرق الإسكندرية، وكان على علاقة صداقة بحارس عقار مجاور "محمد. ي"، الذي نشبت بينه والمذكور خلافات على خلفية تحرش المذكور بزوجة صديقه، التي حاول المذكور التشهير بها بعد رفضها التجاوب معه.

وعن واقعة اليوم، قال مدير مباحث الإسكندرية إنها ترجع إلى واقعة سرقة وحدة سكنية في العقار الذي يحرسه "محمد. ي"، تورط فيها المذكور وشقيقته، واستدعي في تحقيقاتها الحارس "محمد. ي" فيما أمر بضبط وإحضار المذكور على خلفيتها، فاعتقد أن زوجة صديقه زجت به في الواقعة، وحاول التظلم ضد قرار الضبط ثم لفت الأنظار بإشعاله النار في جسده اليوم

بالفيديو والصور.. مواطن يشعل النيران فى نفسه على كورنيش الإسكندرية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل