المحتوى الرئيسى

شاهد .. الأهلي يقبض على الداخلية بهدفين ويزاحم سموحه في القمة

10/15 21:47

واصل فريق الأهلي انتصاراته وتخطى الداخلية بهدفين نظيفين  بإستاد بتروسبورت في الجولة  الرابعة للدوري. أحرز هدفي الأهلي  جون أنطوي ومؤمن زكريا في الدقيقتين 46 و60 .

ارتفع رصيد الأهلي الى 12 نقطة متساوية في  رصيد النقاط والأهداف مع سموحه بفارق سته لصالح الأحمر وسموحه ويتفوق الأخير بتسجيله عشرة اهداف أفضل هجوميا وتجمد رصيد الداخلية عند نقطة واحدة في المركز قبل الاخير.

 جاء اللقاء متوسط المستوى كان الأهلي الأكثر خطورة  وشكلت محاولات الداخلية خطورة على مرمى شريف اكرامي التي تصدى لثلاث هجمات في الشوط الثاني.

بدأ الاهلي اللقاء مهاجما بحثا عن هدف مبكر ونجح على معلول في تشكيل جبهة يسرى قويه  من خلال عرضياته التي من احداها وفي الدقائق الأولى كاد يسجل محمد نجيب المدافع المتقدم ويلعب الكرة فوق العارضة.

شكلت هجمات الزمالك خطورة خاصة من العمق لإيهاب ياسر ريان  وعبد الرحمن بودي ومحمود اجوجو وهشام ابو خليل وكاد يسجل الأخير ويتباطا وتضيع الفرصة.

عاب الأهلي البطء في التحول من الدفاع الى الهجوم رغم انطلاقات حسام غالي الذي حاول الظهور بشكل جيد وقاد عدة هجمات لم تنته النهاية السعيدة من جانب جون انطوي الذي أهدر فرصة لاتضيع من عرضية معلول وتاخر في الوصول اليها ومرت من أمام رأسه بشكل غريب.

حاول الداخلية مفاجأة الأهلي بهدف ويلعب عبد الحمن بودي مصدر خطورة  الداخلية تمر من الجميع  خاصة محمود اجوجو مهاجم الداخلية.

ظهرت ثغرات دفاعية لم يستغلها بنجامين وبودي  واجوجو خاصة مع الهجمات الخاطفة التي اربكت دفاع الاحمر بسبب تقدم لاعبيه وعدم التمركز الجيد خاصة  سعد سمير ومحمد نجيب.

في الدقيقة الأخيرة يشن الداخلية هجوما وسط "دربكة" في منطقة الجزاء وتصطدم الكرة بقدم محمود اجوجو وتبتعد عن منطقة الخطورة.

 في الدقيقة 46 ومع أول هجمة يستلم  الكرة على معلول يسارا ويلعب عرضية  زاحفة يقابلها بسهولة جون أنطوي داخل المرمى مسجلا هدف التقدم.

 يرد الداخلية بقوة  بهجمة عنترية تصل لعبد الرحمن بودي يسدد يتصدى لها محمد نجيب وترتد لمحمود منصور يسدد قوية تعلة العارضة مباشرة.

 يخرج بودي ويلعب مكانه إسلام عبد النعيم وتشكل محاولات الأهلي خطورة خاصة مع عدم تمركز لاعبي الداخلية في مراكزهم للرغبة في إدراك التعادل.

 هدا رتم الداخلية ووضح إنخفاض اللياقة البدنية وصعوبة مجاراة المنافس مما سهل من مهمة لاعبي الاهلي.

 في الدقيقة 60  ومن هجمة غير تقليدية سريعة من العمق خلف دفاعات الداخلية من حسام غالي لمؤمن زكريا يستلم بإتقان ويراوغ ويسدد بيسراه في الزاوية الضيقة اليسرى ارضية زاحفة مسجلا الهدف الثاني.

 يخرج  بنجامين ويلعب مكانه بوبا منسواه مقابل تغغير اهلاوي بنزول كريم نيدفيد بدلا من جون انطوي.

  ينجح الداخلية في الضغط على دفاعات الاهلي ويسدد اسلام كمال قوية  يبعدها شريف اكرامي بصعوبة الى الركنية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل