المحتوى الرئيسى

يمكنك أن تأكل أغلى شريحة لحم في العالم في هذا المطعم.. وسعرها صادم!

10/15 19:27

إذا كنت تعشق الرفاهية وتشتهي أكلة لم تتناولها من قبل، فعليك بالتأكيد أن تجرب شريحة اللحم المعتق داخل هذا المطعم الفرنسي في قلب حي سان جيرمان.

في مطعم بولمراد الفرنسي يتم تقديم شريحة اللحم المعتق بسعر 3200 دولار، وهي مأخوذة من قطيع أبقار "بلوند أكويتين"، وتريبها عائلة بولمارد في شمال فرنسا. لتصبح هي أغلى شريحة لحم في العالم، خاصة وأنها من إعداد الطاهي الفرنسي الشهير ألكيساندر بولمارد.

ألكيساندر بولمارد ينحدر من عائلة مختصة بتربية الماشية منذ ستة أجيال، أي العام 1846.

شاهد أيضاً: هذا المطعم يقدم كوب المثلجات بسعر 1000 دولار.. صور وفيديو يعرضون السبب!

وكانت القفزة النوعية لهذه العائلة في تسعينيات القرن الماضي، عندما بحث جد ووالد بولمارد عن الطريقة الأفضل لمعالجة اللحم، أي "السبات".

وتعالج اللحوم من خلال بث هواء بارد بسرعة 120 كيلومتراً في الساعة، في محيط تبلغ حرارته 43 درجة تحت الصفر. والنتيجة هي لحم معتق ذات نكهة لا تختلف عن اللحم الطازج.

وتُربّى المواشي في مزارع في وسط الغابات. وعندما يأتي وقت الذبح، تؤخذ كل أربع أبقار على حدة، للحد من شعورها بالتوتر، الذي يسبب إفراز مادتي الغليكوجين وحامض اللبنيك، واللتين تجعلان من اللحم أكثر قساوة وأقل لذة.

قد يعجبك أيضاً: هل تعلم سر هذا المطعم الروسي المتواضع الذي يضم ممراً خفياً يأخذك إلى عالم آخر.. صور ساحرة ستبهرك!

وتبيع العائلة شرائح اللحم الفاخرة في محل بولمراد في قلب حي سان جيرمان الباريسي. ورغم أن شرائح اللحم باهظة الثمن، إلا أن الطلب المرتفع يجعل المشترين يسجلون طلباتهم قبل أشهر من استلامها.

بالصور: هذا المطعم فاز بجائزة أجمل مطعم في العالم لعام 2016!

بالصور: فندق الأشباح في دبي يلفت نظر السياح بخدماته الغريبة وديكوراته المخيفة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل