المحتوى الرئيسى

شاهد| حصاد سبت البريميرليج.. أرسنال ينافس السيتي على الصدارة وليستر يواصل السقوط

10/15 21:31

اشتعلت منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد انتهاء سبعة مباريات من مباريات الأسبوع الثامن من منافسات البطولة، والتي شهد عدد من المفاجأت، وتغييرات في جدول الترتيب.

السيتي يواصل السقوط وصدارته مهددة.. وتوتنهام يرفض الهدية

صراع الصدارة كان حاضرا هذا الأسبوع، فالسيتي الذي قدم أول 6 مباريات بشكل رائع حصد خلالهم النقاط الكاملة، بعدما خسر من توتنهام في اللقاء الماضي وأضاع فوزا في المتناول أمام ايفرتون في لقاء اليوم بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق.

أهدر السيتي ضربتي جزاء تصدى لها الحارس الهولندي مارتن ستكلنبيرج، بعدما تصدى لضربتي كيفين دي بروين وأجويرو، في الدقائق 43 و70 من زمن المباراة، وسجل لوكاكو هدف ايفرتون بعد 64، في حين سجل نوليتو هدف التعادل لأصحاب الأرض بعدها بثمانية دقائق.

تعادل السيتي، قدم فرصة غالية لتوتنهام، الذي كان ثانيا قبل لقاءات اليوم، بفارق نقطة عن السيتي، ورفض أخذ الصدارة بعد سقوطه في في فخ التعادل أمام مضيفه وست بروميتش بهدف لكل فريق، حيث تقدم ناصر الشاذلي المنتقل من توتنهام لوست بروميتش بالهدف الأول لوست بروميتش في الدقيقة 82، إلا أن ديلي آلي تعادل للسبيرز في الدقيقة 89.

أرسنال يستغل الفرصة ويتساوى مع السيتي

واستطاع أرسنال استغلال فرصة سقوط السيتي في فخ التعادل، وفاز بصعوبة على ضيفه سوانزي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتساوى مع مانشستر سيتي في النقاط إلا أن فارق هدف  وحيد منح السيتي الصدارة.

ولم يشارك المحترف المصري بصفوف أرسنال في هذا اللقاء، خاصة بعد طرد تشاكا الذي يلعب على حساب النني في الدقيقة 70 من زمن اللقاء، ويغيب عن اللقاء المقبل الذي قد يتم الدفع بالنني خلاله.

وكان ثيو والكوت صاحب الحظ في هذه المباراة بعدما سجل هدفين في الدقائق 25،32 قبل أن يقلص سيجوردسون النتيجة لسوانزي في الدقيقة 38، إلا أن أوزيل قتل اللقاء في الدقيقة 56، ولم تفلح محاولات باستون الذي أحرز هدف سوانزي الثاني في الدقيقة 65 في اللحاق بهذا اللقاء ليفوز أرسنال 3/2 ويصعد للقمة مع السيتي.

تشيلسي يقسو على ليستر المتهاوي

واصل فريق ليستر سيتي، نتائجة السلبية أمام الكبار وفي الدوري عموما، بعد سقوطه أمام مضيفه تشيلسي بثلاثية نظيفة في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من الدوري.

تقدم تشيلسي عبر دييجو كوستا في الدقيقة السابعة، فيما أحرز هازارد في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، في حين سجل فيكتور موسيس في الدقيقة 80 الهدف الثالث.

الفوز رفع رصيد تشيلسي إلي 16 نقطة بفارق 3 نقاط عن أرسنال والسيتي مما يعيده للمنافسة رغم احتلاله المركز الخامس في جدول الترتيب، و يظل ليستر لديه 8 نقاط في المركز الثالث عشر في جدول الترتيب، مما لا يليق ببطل الدوري.

ستوك يحقق أول فوز له بالدوري

ومع تواصل غياب رمضان صبحي، استطاع أخيرا فريق ستوك سيتي تحقيق أول فوز له بالدوري هذا الموسم، والذي جاء على حساب ضيفه سندرلاند بهدفين أحرزهم جو الين.

ستوك رفع رصيده للنقطة السادسة، في المركز الثامن عشر، بينما يظل سندرلاند يعاني باحتلاله المركز الأخير في جدول ترتيب البريميرليج برصيد نقطتين فقط.

بورنموث يكتسح هال سيتي بالستة

واكتسح فريق بورنموث ضيفه هال سيتي، الذي يلعب له أحمد المحمدي، و الذي خاض اللقاء كاملا، وذلك بستة أهداف مقابل هدف وحيد، ليواصل الفريق سلسلة الانتصارات.

تقدم تشارلي دانيلز لبورنموث بالهدف الأول بعد 5 دقائق، قبل أن يتعادل راين ماسون لهال سيتي قبل النهاية ب10 دقائق في حين أضاف كوك لبورنموث هدف ثانيا، وأحرز جونيور ستانيسلاس هدفين في حين أحرز دان هدفا وويلسون أحرز.

هال يحتل المركز ال15 برصيد 7 نقاط حصدها من أول أربعة مباريات فيما لم يحقق أي نقطة من المباريات الأخرى، بينما يحتل بورنموث المركز التاسع برصيد 11 نقطة جمع 7 منها أخر 4 مباريات.

وست هام يستفيق على كريستال بالاس المنطلق

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل