المحتوى الرئيسى

صور | الموسم الرابع من "تياترو مصر" ينطلق وسط حضور كبير للجمهور

10/15 18:42

وسط حضور كبير للجمهور مع مجموعة من أبرز نجوم الفن والشخصيات العامة، أطلقت شركة "فيردي" للإنتاج الفني الموسم الرابع من تياترو مصر، في حفل ضخم أقيم أمس الجمعة 14 أكتوبر على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في 6 أكتوبر.

العرض الافتتاحي شهد عبور المدعوين على السجادة الحمراء التي جمعت أهم النجوم والمشاهير مع أبطال الموسم الرابع الذين التقطوا الصور مع الجمهور قبل وبعد العرض.

وكان من بين الحضور بالحفل الممثلة مها أحمد ومي الغيطي والممثلين خالد كمال وحازم سمير ومحسن منصور، ومذيع راديو ميجا إف إم شريف نور الدين وأسامة الهادي.

ويتكوَّن عرض "تياترو مصر" من روايتين منفصلتين، الأولى عبارة عن نسخة كوميدية من مسلسل "جراند أوتيل"، بتكنيك سينمائي استخدمه المخرج محمد جبر من خلال استخدام عنصر الفلاش باك، والسخرية منه أحيانًا، بالإضافة إلى حركة الديكور على خشبة المسرح.

الرواية الثانية تحكي قصة طلاب مدرسة حكومية يضطرون إلى الانتقال إلى مدرسة لغات بعد أن تهدمت مدرستهم بفعل الزلزال. وبعد أن يكشف العرض الفوارق بين طلاب المدرستين، يتعاون الجميع من أجل مسابقة مهمة تدخل فيها المدرسة.

ومن خلال مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في 6 أكتوبر، ينطلق الموسم الرابع من "تياترو مصر" على مدى 3 أيام أسبوعيًا، من الخميس إلى السبت، حيث يتم تقديم عرضين مسرحيين في كل ليلة، مع تغيير العروض كل أسبوعين، والمحافظة على الحد الأدنى لسعر التذكرة كما هو 50 جنيه، وموعد عرض يبدأ في الثامنة ونصف مساءً، وهي استراتيجية يسعى بها تياترو مصر لجعل عروض المسرح متاحة ومناسبة للجمهور عمومًا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل