المحتوى الرئيسى

هروب «غوريلا» من محبسها بحديقة حيوان لندن.. واحتجاز الزوار لحين الإمساك بها

10/15 14:55

تمكنت الغوريلا "كومبوكا" من الهرب من القفص المخصص لها بحديقة حيوان لندن، أمس الجمعة، فيما تم احتجاز زوار الحديقة داخل متاجر الهدايا لمدة ساعة لحين الإمساك بالغوريلا وإيداعها بالمكان المخصص لها، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "جارديان" البريطانية.

وكانت قد قام "كومبوكا" وهو ذكر غوريلا، بتحطيم ألواح الزجاج المحيطة بالقفص المخصص له مرتين من قبل، دون أن يتمكن من الهرب. إلا أن هذه المرة تمكن من الهرب مع بقائه في محيط مساحة الحراسة المخصصة له، وتم الإمساك به من قبل شرطة الحديقة وتهدئته من قبل الأطباء البيطريين.

وأعلن المسئولون عن حديقة حيوان لندن أنهم يجرون تحقيقا موسعا حول الواقعة، فيما وصفت الحادثة بأنها "بسيطة"، مؤكدين أن الغوريلا البالغ وزنها حوالي 184 كيلوجراما، لم تكسر مطلقا أي ألواح زجاج بالحديقة أثناء هروبها. وأكد ذلك المتحدث باسم حديقة الحيوان، قائلا: إن ألواح الزجاج المحيطة بالمكان المحتجز فيه "كومبوكا" لم تكسر مطلقا، والمكان مجهز لأن يظل فيه "كومبوكا" حتى لو كسر الزجاج.

وقال مالكولم فيتزباتريك، أحد المسئولين عن الحديقة، إنه لم يعرف كيف تمكن "كومبوكا" من الهرب، وإن طريقة هروبه مازالت محل التحقيق. مؤكدا أن الغوريلا "كومبوكا" لم يهرب من منطقة الحراسة الآمنة المخصصة له.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل