المحتوى الرئيسى

«قومي المرأة» يوقع بروتوكول تعاون لدعم ريادة الأعمال وتنمية المشروعات | المصري اليوم

10/15 18:01

وقع المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس، السبت، بروتوكول تعاون مع مشروع «دعم ريادة الأعمال وتنمية المشروعات»، للتعاون في دعم، وتطوير مركز تنمية مهارات المرأة بهدف مساعدة السيدات الراغبات في البدء في مشروع صغير أو متناهي الصغر، وإمدادهن بالمعلومات اللازمة، إضافة إلى التعاون مع المؤسسات الوطنية التي تعمل في نفس المجال لخدمة السيدات.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي، في بيان، السبت، عن سعادتها بتوقيع البروتوكول وأملها في أن ترى ثمار التعاون في أسرع وقت ممكن، مشيرة إلى أنها تسعى أن يساهم مركز تنمية مهارات المرأة في مساعدة السيدات للحصول على المعلومات اللازمة لإنشاء مشروع على مختلف المستويات.

وقالت إن المركز قام بدور كبير للغاية خلال العشر سنوات الأولى من عمر المجلس القومي للمرأة لتمكين المرأة اقتصادياً في كل المجالات، وواجهته بعض الصعوبات بعد الثورة، ولكنه حاول أن يقوم بأقل الإمكانيات بهدف تنمية مهارات السيدات، وأشارت إلى أهمية العمل على فتح قنوات تسويق وبيع من خلال مواقع التسويق الاليكترونى .

وقال أدم سافر، مسؤول المشروع في مصر، إننا «في مؤسسة (SEED) ملتزمون في تحقيق المساواة في النوع الاجتماعي»، مشيرًا إلى أن «تمكين المرأة اقتصادياً سيكون له دور في نمو وتوسع الاقتصاد المحلي»ظ

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل