المحتوى الرئيسى

الثلاثاء..البرلمان يفتح ملف بدل العدوى للأطباء ونقص التحاليل بالمستشفيات

10/15 14:41

يناقش مجلس النواب برئاسة د. على عبد العال، يوم الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر، طلبات الإحاطة المقدمة من عدد من الأعضاء، فى مقدمتها طلبات الإحاطة والسؤال الموجهين إلى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء ووزير النقل عن حوادث وسوء حاله الطرق، وطلب الاحاطة الموجة إلى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء ووزير النقل عن حوداث القطارات، المقدم من النائب سعيد حساسين.

كما يناقس المجلس، طلب الاحاطة الموجه إلى رئيس مجلس الوزراء، ووزير النقل عن خسائر هيئة السكك الحديدية والمقدم من النائب بدوى عبد اللطيف هلال، بجانب مناقشة طلبات الاحاطة الموجه إلى رئيس الوزراء ووزير الصحة عن المشاكل التى تواجه بعض المستشفيات والمقدمة من النواب شريف الوردانى وعمر حمروش ومحمد الحمادى وطارق رضوان، وأيضا طلب إحاطة عن رفض تطبيق بدل العدوى للأطباء، وأيضا نقص التحاليل بالمستشفيات.

كما ينظر المجلس فى جلسته العامة الثلاثاء، السؤالين الموجهين إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير التربية والتعليم الفنى عن عدم تسليم الكتب المدرسية لتلاميذ الصف الثانى الابتدائى والمقدم من النائب محمد فرج عامر، وفى شأن إلغاء انتخابات مجالس الامناء والآباء والمعلمين على مستوى الجمهورية والمقدم من النائب عاصم عبد العزيز مرشد.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل