المحتوى الرئيسى

«الوطنية لمكافحة الإرهاب»: مصر مستهدفه في أمنها واقتصادها وحدودها وأراضيها

10/15 14:26

أدان المستشار محمود الجمل، رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف، اليوم السبت، حادث سيناء الإرهابى الذى أسفر عن إستشهاد 12 وإصابة 6 من القوات المسلحة، ناعيًا شهداء مصر الأبرار وداعيًا الله أن يدخلهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم الصبر والسلوان.

وطالب الجمل، فى بيان صحفي له، الشعب المصرى بالإصطفاف خلف القوات المسلحة والرئيس السيسي فى هذا الحادث الإرهابي من خلال العمل ودحر الفساد وعدم الانسياق وراء شائعات المضللين، وعدم ترويج الإشاعات لأنها تضر بمصلحة الوطن.

كما ناشد رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف، وسائل الإعلام بالتأكد من صحة أي أخبار يتم نشرها عند إصدار أي بيانات صحفية، مشيرًا إلى أن نشر أي أخبار خاطئة يدمر مصلحة الوطن بالكامل، مؤكدًا على ضرورة أن ينظر الشعب نظرة كبيرة للمنطقة العربية ومايحدث فيها، لأن مصر مستهدفه استهداف كامل فى أمنها وإقتصادها وحدودها وأراضيها.

كما أشار إلى أن التفاف الشعب المصري خلف الجيش والرئيس عبد الفتاح السيسي سيعطى العزيمة لأبناءنا من القوات المسلحة فى سيناء بأن يستكملوا المشوار ويضحوا بأرواحهم فداءا للوطن.

وطالب الجمل من كل المسئولين العمل بجدية والتخلى عن الروتين داخل مؤسسات الدولة لأنه يقتل طموح وأحلام المواطن المصري فى تحقيق مشروعاته وطموحاته، داعيًا الحكومة أن تهتم بالسوق المحلي للدولة، وتضع فى اعتبارها أن السلع الغذائية شىء أساسي لايستغنى عنه المواطن البسيط، لأنها ستجعله يعيش ويفكر أنه يحيا فى وطن يحميه ويحافظ عليه وهذه أبسط حقوقه.

وناشد الشباب المصري بأن يفكر بشكل جدي للتحلي بالصبر والعزيمة لأننا ليس أمام حل للنهوض بالبلد إلا بالعمل الجاد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل