المحتوى الرئيسى

«مورينيو»: بعض المدربين يرفضون انضمام اللاعبين لمنتخباتهم

10/15 00:16

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، جاهزية جميع اللاعبين العائدين من منتخبات بلادهم خلال الأسبوع الدولي، علاوة على عودة الثنائي هنريك مخيتاريان، ولوك شو، لمباراة ليفربول، التي ستقام يوم الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة "الموسم عبارة عن مبارياتٍ عديدة والمباراة تجمع ناديين كبيرين وتُعد منافسة تاريخية، وأنا هنا في إنجلترا مُنذة فترة طويلة وأتفهّم ذلك، لكن الموسم لا يتمثل في مباراة أنفيلد أو أولد ترافورد خلال شهر يناير".

وتابع: "أحب أجواء الأنفيلد رود كما تعجبني مميزات هذا اللقاء، لطالما أحببت اللعب في أنفيلد، خرجت من هذا الملعب فائزًا لعدّة مرات، كما خسرت أيضًا.. كوني مدربًا لمانشستر يونايتد الآن، فهذا يجعل مواجهتي مع ليفربول أكثر أهميّة بالنسبة لي، لكن لدى ليفربول فريق مُميز للغاية".

وأشار إلى أنها مجرد مباراة كبيرة، وأنه لن ينكر حزنه إن خسر المباراة، مضيفا "بإمكانك مقارنتها بديربي إيطاليا إنتر ميلان ضد إي سي ميلان، أو ديربي إسبانيا برشلونة ضد ريال مدريد". 

وتطرق مورينيو إلى الحديث عن هتافات البعض عن حادثة هيلزبرة " تتعرّض أحيانًا لمآسي وعقبات في كرة القدم، وتكون عبارة عن خسائر أو أخطاء ويحاول البعض أن يسخر منها بطريقة ايجابية، لكن عندما تكون المآسي والفواجع بشرية فالأمر خطير جداً جداً وليس شيئاً من المفترض أن يهتف الناس به".

وأبدى المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد سعادته بلاعبيه الدوليين قائلآ "يسعدني انضمام لاعبي فريقي إلى منتخبات بلادهم كما يُشعرني ذلك بالفخر، أعلم أن هناك مدربين لايُفضلون انضمام لاعبيهم إلى منتخباتهم، أعلم أنهم يحاولون إيقافهم وأعلم أنهم يزيفون إصاباتهم، لكني لست كذلك."

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل