المحتوى الرئيسى

الأهلي يحاول الهروب من كمين "الداخلية".. الليلة

10/15 11:50

 يستضيف الفريق الكروى الأول بالنادي الأهلى، نظيره الداخلية في  الجولة الرابعة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، فى تمام السابعة مساء على استاد بتروسبورت، حيث يسعى المارد الأحمر إلى تحقيق فوزه الرابع على التوالى.

و يحتل الأهلى  بقيادة مديره الفنى حسام البدري، المركز الرابع مؤقتًا برصيد 9 نقاط بعد فوز 3 انتصارات متتالية أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب ووادي دجلة، بينما الداخلية بقيادة ضياء عبدالصمد يحتل المركز السابع عشر برصيد نقطة وحيدة، من تعادل أمام بتروجيت، والهزيمة من أسوان والاتحاد السكندري.

واستغل حسام البدري توقف الدوري بسبب مشاركة المنتخب الوطني فى تصفيات كأس العالم 2018 أمام الكونغو فى العاصمة برازافيل والتى انتهت بفوز الفراعنة بهدفين لهدف، وذلك من خلال خوض وديتين مع أندية من دورى المظاليم، حيث واجه العبور والشرقية للدخان واستفاد منهما جيدًا بتجهيز اللاعبين البعيدين عن المشاركة و المصابين، ليكتمل قوام الفريق، ما عدا رامي ربيعة المصاب الذي يعالج في ألمانيا.

وضم المدير الفنى للأهلى لقائمة الفريق لمواجهة الداخلية 21 لاعبًا وهم: «شريف إكرامي وأحمد عادل ومحمد الشناوي وأحمد فتحي وسعد سمير ومحمد نجيب وصبري رحيل وعلي معلول ومحمد حسين عضل وحسام غالي وعمرو السولية ومؤمن زكريا وأكرم توفيق وميدو جابر وكريم نيدفيد وعمرو جمال وجون أنطوي وجونيور أجاي ووليد سليمان وعبدالله السعيد وصالح جمعة»..

فيما  استبعد البدري كل من: مسعد عوض ومحمد حمدي زكي وحسين السيد لأسباب فنية، كما استبعد محمد هاني ورامي ربيعة وباسم علي وأحمد حجازي وعماد متعب للإصابة، بينما حسام عاشور تم استبعاده للإيقاف.

ويسعى  الأهلى فى  تحقيق العلامة الكاملة بالفوز الليلة على الداخلية، التى ستكون كفيلة بإعادته لصدارة الدوري، أو الشراكة بها مع سموحة صاحب الرصيد نفسه، وحذر البدري لاعبيه من انتفاضة لاعبي الداخلية الذين يعانون منذ بداية الدوري، لكنهم قد يعودون فى أى وقت، بسبب امتلاكهم إمكانات مميزة.

على الجانب الآخر، حشد ضياء عبدالصمد كل قواه فى الداخلية من أجل الخروج من بين أنياب المارد الأحمر ولو بنقطة وحيدة، لكنه سيفقد قائده عبد العزيز موسى، بسبب إصابته ووضع قدمه فى الجبس لمدة أسبوعين، بالإضافة إلي إصابة هاني سعيد بالرباط الصليبي خلال فترة إعداد الفريق للموسم الحالي، فضلًا عن عودة أحمد عبد الرؤوف من الإصابة ولم يدخل قائمة الفريق في أي مباراة بالدوري، وهو ما يصعب من احتمالية الدفع به في مواجهة الأهلي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل