المحتوى الرئيسى

تفاصيل اتصال «أبو هشيمة» الذي أخرج «رانيا بدوي» من «ONTV»

10/14 18:20

كشفت مصادر داخل شبكة قنوات "أون تي في"، كواليس الاتصال الذي أجراه رجل الأعمال ومالك "أون تى في"، أحمد أبو هشيمة، مع الإعلامي عمرو أديب، بين فقرات حلقة يوم الأربعاء من برنامج "كل يوم"، والذي كان تشاركه في تقديمه الإعلامية رانيا بدوي.

وأوضحت المصادر، لـ"التحرير"، أن الاتصال جاء بعد الانتقادات التي وجهتها "رانيا" لوزيرة الاستثمار، داليا خورشيد، حيث طلب "أبو هشيمة"، أن تعتذر على الهواء، إلا أن الإعلامية أصرت على أنها لم تخطئ كي تعتذر، وأن ما قالته لم يكن سبًا أو قذفًا، موضحة أنها انتقدت أداء الوزيرة وليس شخصها.

المصادر بيَّنت أن رانيا بدوي ليست متعاقدة مع "أون تي في"، لكن التعاقد الرسمي بينها وبين وكالة برومو ميديا، منوهة بأن الإعلامية أبلغت الوكالة رسميا اعتذارها عن تقديم البرنامج، ردًا على تصرف القناة، وسارعت "أون تي في" إلى إصدار بيانها بالأمس، والذي ذكرت فيه أنها هي من فسخت تعاقدها مع "رانيا بدوي"؛ لكي تحافظ على "ماء وجهها".

وأكدت المصادر أن عمرو أديب لم يتخل عن "رانيا بدوي"، ووقف بجانبها بشكل قوي، مضيفة أن الأخيرة لن تعود للقناة، وأن البرنامج "صفحة وطوتها"، مردفة أن الخبير الإعلامي سامي عبد العزيز، الذي انتقد رانيا بدوي على الهواء، أجرى المداخلة الهاتفية بصفته خبير إعلامي وليس مستشارا إعلاميا للوزيرة داليا خورشيد، حتى لا يظهر فى صورة المدافع عن الأخيرة، 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل