المحتوى الرئيسى

المفتي يدين استشهاد 12 من أبطال القوات المسلحة في عملية إرهابية بسيناء: سيخزي الله قاتليهم الفجرة

10/14 19:18

أدان فضيلة الدكتور شوقي علام- مفتي الجمهورية- العملية الإرهابية الخسيسة التي قام بها مجموعة من الإرهابيين هاجموا أحد نقاط التأمين بشمال سيناء مما أسفر عن استشهاد 12 وإصابة 8 من أبطال القوات المسلحة.

وقال مفتي الجمهورية في بيان له إن «هؤلاء الفجرة الذين يسعون دائما إلى سفك الدماء وتدمير الأمن والأمان في وطننا سيخزيهم الله في الدنيا والآخرة لأن الله لا يهدي كيد الخائنين».

وتوجه فضيلة المفتي بخالص العزاء لأسرة الشهداء الأبطال داعيًا الله أن ينزلهم منازل الشهداء الأبرار، ويلهم أهلهم الصبر والسلوان، وأن يشفى المصابين شفاءً عاجلًا لا يغادر سقمًا.

وأعلن المتحدث العسكري، اليوم الجمعة، عن استشهاد 12 مجندا وإصابة آخرين، في هجوم لإرهابيين على نقطة تفتيش بشمال سيناء، أسفر عن مقتل 15 من الإرهابيين قبل فرار الباقين.

وكشفت وزارة الصحة، عن أسماء شهداء القوات المسلحة، الذين استشهدوا في هجوم شنه إرهابيون ظهر اليوم الجمعة، على نقطة تفتيش بشمال سيناء.

والشهداء هم: عطية محمد أحمد 22 عاما، وعادل أحمد عادل 22 عاما، وفؤاد رفعت فؤاد 21 عاما، ومحمود كمال عبدالحميد 21 عاما، ومحمد عبدالحليم عطا 22 عاما، وجمعة محمد أحمد 22 عاما، وعبدالحليم محمد عبدالحليم 21 عاما ومحمد طارق على 22 عاما، ومحمد صلاح صبحي 22 عاما، ومحمود عبدالخالق محمد 22 عاما، ومحمد سيد شعبان 21 عاما، بالإضافة إلى مجند آخير مجهول الهوية حتى الآن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل