المحتوى الرئيسى

زيدان: لست ساحرًا ولا الأفضل وقد تعلمنا الدرس! - Goal.com

10/14 15:23

قبل مواجهة ريال بيتيس يوم غد ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، عقد مدرب ريال مدريد "زين الدين زيدان" ندوة صحفية تطرق فيها لوضعية فريقه الحالية والمشاكل التي يعاني منها كما حلل حالة المصابين والعديد من اللاعبين الآخرين.الأسطورة الفرنسية استهل حديثه مؤكدًا أن فوزه بدوري أبطال أوروبا في موسمه الأول مع النادي الملكي لا يجعله معصومًا من الخطأ، بل هو لا يزال يتعلم والإخفاق المؤقت جزء من عمله.

حيث قال في هذا السياق "صحيح أنني فزت بدوري الأبطال بشكل سريع جدًا، لكنني لم أشعر أبدًا أنني بهذا الإنجاز أصبحت أفضل مدرب في العالم. أنا لا أزال شابًا وأريد التعلم يومًا بعد يوم لأطور من أساليبي، أحاول أن أستمتع بكل لحظة لي هنا لأنني أعرف قيمة منصبي"

وعن وضعية الفريق " لم نجتمع سوى لأيام معدودة بعد التوقف الدولي، لكن ذلك أمر عادي وكنا نعرفه من قبل. أنا سعيد بما قدمه اللاعبون رفقة منتخباتهم سواءً بتسجيلهم الأهداف، تمريراتهم الحاسمة أو أدائهم المميز، المجموعة التي بقيت هنا عملت بشكل جيد ولا شيء يدعو للقلق"وتابع "عندما لا تتمكن من تحقيق الفوز، فبلا شك هناك خلل ما ويجب عليك أن تصلح الأمور بسرعة، لكنني لست ساحرًا. أنا أفكر فقط في العمل بجد ومستعد لتقديم كافة التضحيات، ما يريحني هو أن كافة اللاعبين مندمجون بشكل مميز مع أفكاري وأساليبي"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل