المحتوى الرئيسى

"الفرسان الروس" يحصلون على طائرات أثبتت قدراتها في سوريا

10/14 14:04

13:27 14.10.2016(محدثة 13:41 14.10.2016) انسخ الرابط

تسلمت فرقة "الفرسان الروس" للاستعراضات الجوية 4 طائرات من أحدث طراز.

فرقة "الفرسان الروس" للاستعراضات الجوية

أبلغت وزارة الدفاع الروسية الصحفيين، الجمعة، أن شركة إيركوت" للطائرات سلمت فرقة "الفرسان الروس" للاستعراضات الجوية أربع طائرات مقاتلة من طراز "سو-30إس إم" في 14 أكتوبر/تشرين الأول، وأن فرقة الطيران البهلواني هذه ستتسلم أربع طائرات أخرى من نفس الطراز قبل نهاية عام 2016.

وتوجه قائد القوات الجوية الروسية، الجنرال فيكتور بونداريف، إلى "الفرسان الروس" بتهانيه بمناسبة الحصول على الطائرات الجديدة، مشيرا إلى "أنكم حصلتم على الطائرات الحديثة المنتمية إلى الجيل 4++ من المقاتلات والتي أثبتت قدراتها في الوطن في صفوف القوات الجوية الروسية وأثناء تنفيذها للمهام القتالية في سوريا".

ولفت الجنرال بونداريف إلى "أن طائرة سو-30إس إم لا يوجد مثيل لها بالعالم ولن يوجد في الأعوام الخمسة عشر المقبلة".

انظر أيضا: "الفرسان الروس" يسيطرون على سماء القرم شاهد "الفرسان الروس"... حراس السماء فى كل زمان ومكان "الفرسان الروس" لم يصلوا إلى البحرين لعدم موافقة إيران المرور بأجوائها

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الكرملين: بوتين يصادق على اتفاقية نشر مجموعة القوات الجوية الروسية في سوريا

أعلنت الدائرة الإعلامية التابعة للكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وقّع على مرسوم يصادق من خلاله على الاتفاق بين روسيا وسوريا لنشر مجموعة طيران تابعة للقوات المسلحة الروسية على الأراضي السورية.

فيديو خاص لـ"سبوتنيك"...رسالة امرأة من الموصل للقوات العراقية

"تعالوا أنقذونا! داعش لم يبق على حالنا حال من القتل والتمثيل بالجثث والجوع وسلب الأموال"...مفاد رسالة لمرأة عراقية شجاعة خصت مراسلة "سبوتنيك" بتسجيل فيديو من داخل مدينة الموصل، الأشد رعبا تحت هيمنة تنظيم "داعش" الإرهابي في شمال العراق.

الحكومة الفلسطينية ترحب بقرار اليونسكو اعتبار الأقصى للمسلمين وحدهم

عبرت الحكومة الفلسطينية، اليوم الجمعة، عن ترحيبها بالقرار الذي تبنته منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) بشأن اعتبار المسجد الأقصى مكانا مخصصا للمسلمين وحدهم.

هذا ما قاله الأسد عن اندلاع الحرب العالمية الثالثة

أعلن الرئيس السوري بشار الأسد أن الوضع الحالي في العالم يشبه الحرب الباردة، ولكن هناك أيضا شعور من احتمال نشوب صراع عالمي.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل