المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | موسيمناي يتحدث عن الأسطورة شيكابالا.. وتصريح لم يقله عن الزمالك

10/14 13:27

أبى ميتسو موسيماني مدرب نادي صن داونز الجنوب إفريقي احترامه الكامل لنادي الزمالك مؤكدا أن الفريق الأبيض يملك الخبرات الأكبر بين لاعبوه.

وكل ما يلي على لسان موسيماني للصحفيين..

"أحترم الزمالك ولم أقلل منهم كفريق أبدا، فهم أكثر خبرة منا في البطولات الإفريقية".

أيمن يونس يختار تشكيل الزمالك "مفاجأت في أدوار اللاعبين" رسالة إلى الزمالك - طارق يحيى للاعبي الدفاع: اتبعوا تلك الطريقة لخنق صن داونز مؤمن سليمان يشرح للاعبي الزمالك نقاط ضعف صن داونز صن داونز لـ في الجول: نريد ضم هذا اللاعب من الزمالك

"صحيح أننا فزنا على الزمالك مرتين في دور المجموعات، لكن النهائي يختلف عن المجموعات، وعدم الفوز في النهائي سيجعل الأمر كأن لم يكن".

"كاسترو لن يلعب أمام الزمالك ولدي بعض الإصابات في الفريق، لقد وصلنا لمرحلة مهمة في البطولة ولن نتنازل عن اللقب".

"لا تصدقوا الصحفيين. أنا لم أقلل أبدا من الزمالك ولم أقل أنني حسمت اللقب، كل ذلك مجرد شائعات من الصحفيين".

"الزمالك يملك لاعبين كبار، أحمد الشناوي، علي جبر، أحمد توفيق، طارق حامد، باسم مرسي، مصطفى فتحي، ستانلي أوهاويتشي والأسطورة شيكابالا".

"شيكابالا لاعب كبيرة، هو أسطورة نادي الزمالك التي تصنع التاريخ معهم، وهناك أيضا معروف يوسف هو لاعب جيد".

"نعم قلت قبل مباراة الزمالك أنه لا يوجد في جنوب إفريقيا من بإمكانه الفوز على الزمالك ثم فزت عليه، لم أكن أكذب فأنا نفسي لا أصدق إلى الآن أننا فزنا وتأهلنا للمباراة النهائية، لكننا الآن في وضع مختلف ويجب أن نحصد اللقب".

"الأهلي والزمالك هما الأكبر في إفريقيا وقد وصلا لدور المجموعات، وعلى ذلك كان حصدهما للقب هو الطبيعي، لكني الآن في النهائي وسنقاتل على اللقب".

وعن مباراة الإياب، قال موسيماني: "دعونا نؤجل الحديث عن مباراة العودة الآن، فبدون مباراة الذهاب لن تكون لمباراة الإياب قيمة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل