المحتوى الرئيسى

موسيماني : شيكابالا أسطورة وأرفض تصريحات مؤمن سليمان - Goal.com

10/14 14:49

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، إن ناديه نجح في خطف الهداف الإيفواري يانيك زاكيري لاعب أسيك أبيدجان من الزمالك بعدما كان قريبا من ارتداء القميص الأبيض موضحا أن المهاجم الإيفواري يعتبر إضافة هائلة لصن داونز.

ويلتقي الزمالك مع صن داونز في الثالثة عصر السبت على إستاد لوكاس موريبي في ذهاب نهائي دوري الأبطال على أن يخوض مباراة الإياب يوم 23 أكتوبر الجاري بإستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وأوضح موسيماني في تصريحات صحفية اليوم، الجمعة، أن الزمالك كان قريبا بالفعل من ضم زاكيري ولكن ناديه تحرك على الفور لإنهاء الصفقة في إطار سياسة إدارة صن داونز لدعم صفوفه بأفضل العناصر واللاعبين في قارة إفريقيا بهدف الحفاظ على ما وصل إليه حاليا ومحاولة حصد كل البطولات في الفترة المقبلة.

و وصف بيستو موسيماني محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك وقائده باللاعب الأسطورة والذي يخشى على فريقه منه في مباراة نهائي دوري الأبطال والتي تقام السبت بمدينة بريتوريا.

و أوضح موسيماني بأنه يعرف فريق الزمالك جيدا ويعلم أنه يمتلك عناصر مميزة أبرزهم أحمد الشناوي وطارق حامد وأحمد توفيق والوافد الجديد ستانلي ولكن يبقى شيكابالا هو أسطورة الفريق الأبيض وليس مجرد قائد ووجوده داخل الملعب يجعله يشعر بالقلق الشديد لأنه قادر على فعل أي شيء.

و أضاف مدرب صن داونز أن الزمالك فريق منظم للغاية وتابعه كثيرا ويعلم كل كبيرة وصغيرة به ويدرك أن مواجهته ستكون غاية في الصعوبة لأنه لن يقبل خسارة اللقب القاري

وانتقد بيستو موسيماني تصريحات مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك والتي أعلن أنه سيستقيل في حالة خسارته للقب دوري الأبطال مؤكدا أنه من غير الجيد أن يصدر تصريح بهذا الشكل من مدرب لفريق يستعد لخوض مباراة نهائية في البطولة.وتابع : مؤمن سليمان بمثابة أخي الأصغر وهو مدرب شاب ورائع للغاية، تابعته كثيرا في المباريات الأخيرة مع الفريق وأعلم أنه يمتلك قدرات هائلة وعليه القتال للنهاية.

وشدد موسيماني على أنه لم يقلل أبدا أو يتحدث بشكل مهين عن فريق الزمالك وأن التصريحات التي انتشرت في وسائل الإعلام بجنوب إفريقيا يقلل فيها من فريق الزمالك غير صحيحة على الإطلاق ولم يخرج بها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل