المحتوى الرئيسى

108 متسابقين في الجولة الأولى لبطولة الإمارات الصحراوية .. صور

10/14 13:24

أعلن نادي الإمارات للسيارات عن مشاركة 108 متسابقين في الجولة الأولى من الموسم الرابع لبطولة الإمارات الصحراوية، ضمن سلسلة راليات الباها الوطنية للسيارات والدراجات النارية وسيارات البقي والدراجات رباعية الدفع والتي أنطلقت أولي جولاتها اليوم.

وتضم قائمة المشاركين في البطولة، جنسيات مختلفة من الإمارات ودول الخليج والمقيمين في دولة الإمارات بالإضافة إلى المشاركين القادمين من خارج الدولة.

وستشهد بطولة الإمارات الصحراوية منافسة قوية هذا الموسم، حيث تشارك فيها أسماء معروفة في عالم السيارات والدراجات النارية بالإضافة إلى الأسماء الجديدة التي تشارك للمرة الأولى.

وقال محمد بن سليّم، رئيس اتحاد الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية ورئيس نادي الإمارات للسيارات: "تعد بطولة الإمارات الصحراوية أكبر بطولة محلية في المنطقة من حيث حجم المشاركة، لدينا في الجولة الأولى لهذا الموسم 108 متسابقين من مختلفة الجنسيات، فبالإضافة إلى الإماراتيين الذين بلغت نسبتهم 22% من العدد الإجمالي، لدينا متسابقين من السعودية وقطر والكويت بالإضافة إلى عدد كبير من الجنسيات الأخرى سواءًا من المقيمين في الإمارات أو المشاركين الذين جاءوا للمشاركة من خارج الدولة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل