المحتوى الرئيسى

بالصور| مدير أمن الغربية: القبض على 13 متهما في اشتباكات بين عائلتين بالمحلة

10/14 20:13

تمكنت المباحث الجنائية بالغربية، مساء اليوم الجمعة، من إلقاء القبض على 13 متهما في أحداث الاشتباكات الدامية التي اندلعت بين عائلتي "حمد" و"الصعيدي" بنطاق الطريق الزراعي الواصل بين عزبتي "حمد"  و"شيكارة" بنطاق دائرة مركز المحلة الكبرى من بينهم 4 من المتهمين بقتل أبناء عائلة الصعيدي قبل سفرهم إلى دولة السعودية بمطار برج العرب.

وأكد اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، أن المباحث الجنائية بالتنسيق مع ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، نجحت في إلقاء القبض على 4 من المتهمين بارتكاب واقعة قتل أبناء "الصعيدي" خلال الاشتباكات مع عائلة "حمد" والتي راح ضحيتها 3 قتلى ومن بين المتهمين "علي. ع. ح"، و"أدهم. ح"،  و"مصطفى. ا. ح"، و"علي. ح" زوج شقيقة المتهمين خلال محاولتهم الهرب إلى الخارج.

كما شدد مدير الأمن عقب مشاركته في تشييع جثامين القتلى خلال لقائه أهالي الضحايا بضرورة الالتزام بالقانون، مؤكدا أن رجال الشرطة قادرين على القصاص لهم من خلال ضبط الجناة وتسليمهم إلى العدالة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية نجحت في إعادة فتح طريق "المحلة –كفر فياله" بعدما استمر قطعه لأكثر من 3 ساعات متواصلة من جهة أهالي عزبة حمد احتجاجا على مصرع 3 من أبنائهم وذويهم في مشاجرة بالأسلحة البيضاء والنارية اندلعت مساء أمس بسبب معاكسه إحدى السيدات أثناء إقامة إحدى حفلات الزفاف، ما أدى إلى مصرع 3 أشخاص من عائلة "الصعيدي" وإصابة آخرين.

وترأس القوة الأمنية كل من مدير أمن الغربية واللواء إبراهيم عبدالغفار مدير المباحث الجنائية، ولفيف من القيادات الأمنية حيث تم الدفع بتشكيلات من قوات الأمن المركزي لتأمين مراسم تشييع ضحايا المشاجرة ومحاسبه المخالفين.

وكانت عزبتي شيكارة وحمد التابعة لمركز المحلة الكبرى شهدت مساء أمس نشوب مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة والذخائر النارية بين عائلتين ما أدى إلى مقتل 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى المحلة العام لإسعافهم وتشريحهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل