المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم البدري يخشى تربص الحكام وأزمة بسبب ملعب لقاء أسوان - الأهلي.كوم

10/14 10:12

متابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

البدرى يخشى تربص الحكام بعد تحذيرات عبدالفتاح من تكرار واقعة دجلة

الفريق يختتم تدريباته اليوم استعداداً للداخلية.. وماير يمدد برنامج ربيعة فى ألمانيا

يخشى حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تربص الحكام به خلال المباريات المقبلة للقلعة الحمراء ضمن منافسات مسابقة الدورى، وهو ما نقله للمقربين منه بشكل صريح خاصة فى ظل التحذيرات التى وصلت إليه، ويرى البدرى أن هناك حالة من الجفاء تم صنعها ببراعة شديدة بينه وبين الحكام من أشخاص ترغب فى إثارة الفتنة وتعطيل مسيرة الفريق الأحمر على حد قوله بعد أن حاز على النقاط الكاملة فى المراحل الثلاث الأولي.

وتحدث البدرى مع مقربين منه وأعضاء الجهاز المعاون حول بعض التسريبات التى وصلت اليه وتشير الى أن هناك حالة من التربص تجاهه من قبل البعض داخل لجنة الحكام خاصة بعد واقعة مباراة وادى دجلة الأخيرة بالدورى وما تبعها من تحذير خرج من عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة يطالبه فيه بالتحلى بالهدوء فى إشارة الى أن هناك كلاما دار فى الغرف المغلقة.

وبعيداً عن تلك المخاوف، يختتم الفريق تدريباته مساء اليوم باستاد مختار التتش قبل أن يختار المدير الفنى قائمة من 20 لاعباً يدخل بهم فى معسكر مغلق ليلة مباراته أمام الداخلية المقرر لها مساء غد باستاد بتروسبورت ضمن فعاليات المرحلة الرابعة من منافسات مسابقة الدوري.

وسيكون مران اليوم خفيفا بعض الشئ لتجنب الإرهاق قبل ساعات من تلك المباراة خاصة أن لاعبى المنتخبين الوطنى والعسكرى عائدون منذ ساعات لتدريبات القلعة الحمراء، ورغم كثرة الجاهزين فإن التشكيل الأقرب لحسام البدرى هو: شريف إكرامى فى حراسة المرمى وأمامه احمد فتحى وسعد سمير ومحمد نجيب وعلى معلول وحسام غالى وعمرو السولية وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان وعمرو جمال( انطوي) .

فيما أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ان الطبيب الألمانى ماير قرر مد فترة وجود رامى ربيعة مدافع الفريق الأول فى ألمانيا من أجل مواصلة التأهيل بعد إجراء اللاعب جراحة تنظيف الركبة، وقال عبد الحفيظ ان اللاعب سيعود إلى القاهرة يوم 22 أكتوبر الحالى وبرفقته برنامج خاص سيقوم بتنفيذه قبل العودة إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية والتدريبات.

الأهلي جاهز للداخلية غداً.. ويخشي «مقالب» الحكام

طاهر يواصل مشاوراته مع لجنة الخبراء .. والبدري للتخطيط لمستقبل الفريق

يضع الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي اليوم الخطة واللمسات الاخيرة علي تشكيل الفريق الذي سيخوض به مباراة الداخلية غدا في الاسبوع الرابع لبطولة الدوري بعد استئنافها عقب التوقف الذي دام 17 يوما بسبب مباراة المنتخب مع الكونغو في ضربة البداية للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويؤدي الفريق مرانه الاخير اليوم في الرابعة والنصف مساء علي ملعب التتش بالجزيرة ويعلن بعده حسام البدري المدير الفني قائمة اللاعبين التي ستنتظم في المعسكر.. وفي ظل الاستعداد القوي وخوض مباراتين في فترة التوقف امام العبور والشرقية للدخان والاطمئنان علي كل اللاعبين تسود حالة من القلق والغضب قبل مباراة الغد بعدما ترددت معلومات حول ضغط الاتحاد علي الحكام الاستقواء علي الفريق وتصيد الاخطاء.. وهو الامر الذي كشفت عنه بعض تسريبات بعض اعضاء الاتحاد بشكل رسمي بوجود مخطط لايقاف مسيرة الفريق في الدوري بعدما حقق ثلاثة انتصارات متتالية علي حساب الاسماعيلي والمقاولون ووادي دجلة وحصد 9 نقاط جعلته يعتلي الصدارة مبكرا.

وجاء موقف اتحاد الكرة ولجنة الحكام الرئيسية غير المسبوق والذي لم يحدث عبر تاريخ اقامة البطولة الأهم والأكبر في مصر باعلان ايقاف محمود بسيوني حكم لقاء الاهلي ووادي دجلة علي خلفية بعض قراراته اثناء اللقاء ولم يدون اي ملاحظات علي حسام البدري الذي طالب بعض أعضاء الاتحاد بايقافه بعد المشادة مع حكم اللقاء.

ويخشي الاهلي وجماهيره التربص بالفريق وعدم منحه الحماية الكافية في المباريات امام منافسيه واعطاء غطاء غير شرعي للحكام لاستباحة الاهلي.

وعلمت ان النادي الاهلي طالب لاعبيه بضرورة تفويت الفرصة علي الحكام منعا لمنحهم فرصة للتربص بالفريق باشهار بطاقات ملونة للاعبين قد تعرقل مسيرة مشاركاتهم في المباريات المقبلة مع التأكيد علي أن القلعة الحمراء لن تصمت علي اي تجاوزات في حق بطل الدوري والعبث بمقدرات الفريق وجماهيره وحقها المشروع في رؤية فريقها علي منصات التتويج.

هذا ويواصل المهندس محمود طاهر رئيس النادي مشاوراته واجتماعه مع لجنة الكرة التي تضم معه الدكتور طه اسماعيل وانور سلامة بالاضافة إلي مشاوراته مع حسام البدري وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة لبحث مستقبل الفريق في المستقبل وتدعيمه بالشكل الذي يحافظ علي تواجده علي منصات التتويج.

الأهلى يطالب «الجبلاية» بحسم أزمة الملعب قبل مواجهة أسوان

طالب النادى الأهلى المسؤولين فى اتحاد الكرة ولجنة المسابقات بسرعة حل أزمة الملعب الذى سيخوض عليه مبارياته فى الفترة المقبلة، بعدما طلب النادى اللعب على استاد أكبر من استاد «بترو سبورت»، الذى يخوض عليه مبارياته المقبلة بداية من مواجهة أسوان فى الجولة بعد المقبلة.

ويخوض الفريق مباراته أمام الداخلية، غداً، على أرض ملعب استاد «بترو سبورت» بالتجمع الخامس، ولا يحق له الاعتراض، لأن الداخلية هو صاحب الأرض.

وقال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى: «تقدمنا بطلب لاتحاد الكرة منذ فترة لنقل مبارياتنا إلى أحد الاستادات الواسعة، ولكن بشرط أن يكون داخل القاهرة، وقد عرضنا استادى القاهرة والدفاع الجوى، ويأتى بعدهما ملعب (السلام) الخاص بنادى الإنتاج الحربى».

وأضاف: «ملعب (بترو سبورت) اشتكى منه الجهاز الفنى للفريق بسبب ضيقه، والموضوع حالياً بين اتحاد الكرة ومسؤولى وزارة الداخلية، ويجب أن يصلوا لقرار فيه، ونحن حالياً نخوض مبارياتنا على استاد (بترو سبورت)، ولكننا متمسكون بخوض مبارياتنا فى ملعب أوسع، وداخل القاهرة، وقد لعبنا ٣ مباريات فى (بترو سبورت) فى انتظار قرار الأمن».

ويؤدى الفريق، مساء اليوم الجمعة، مرانه الأخير استعداداً لمواجهة الداخلية المرتقبة ضمن الجولة الرابعة لبطولة الدورى الممتاز.

وكان الفريق قد اختتم تدريباته على أرض ملعب «التتش» فى الجزيرة، مساء أمس الأول، وبعدها أعلن حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، قائمة المباراة، وتوجه الفريق للمبيت فى أحد الفنادق حتى موعد المباراة.

وركز البدرى، خلال المران الأخير، على شرح خطة المباراة ونقاط القوة والضعف فى صفوف المنافس من خلال مشاهدة مبارياته التى خاضها فى البطولة حتى الآن.

وشدد البدرى على لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على صدارة بطولة الدورى ومواصلة المسيرة الجيدة للفريق، بعد فوزه بأول ثلاث مباريات أمام الإسماعيلى والمقاولون العرب ووادى دجلة.

ويفاضل البدرى بين الثنائى عمرو السولية وأكرم توفيق للعب فى وسط الملعب المدافع بجوار حسام غالى فى المباراة، فى ظل غياب حسام عاشور للإيقاف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل