المحتوى الرئيسى

بالصور| ضبط 5 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالغربية

10/14 20:38

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية اليوم من إلقاء القبض  على 5 من مثيري الشغب فى أحداث الاشتباكات التى تجددت مرة أخرى اليوم الجمعة بين أهالي عائلتي " الصعيدي وحمد " لتورطهم فى وقائع قطع الطريق الزراعي " المحلة – كفرفيالة" بإلقائهم جثث ضحايا المشاجرة داخل سيارات الإسعاف ورفضهم دفن جثث وذيهم حيث أسفرت الأحداث عن مصرع شخصين وإصابهم 3 آخرين.

وكانت عزبتي شيكارة وحمد التابعة لمركز المحلة الكبري قد شهدت مساء  أمس نشوب مشاجرة حامية استخدمت فيها الأسلحة والذخائر النارية بين عائلتين مما أدى إلى مصرع شخصين وإصابة 3 أخرين وتم نقل الجثث والمصابين إلي مستشفي المحلة العام لإسعافهم وتشريحهم .

وكان  اللواء حسام خليفة  مدير أمن الغربية تلقي إخطارًا من العقيد علاء الغرباوي مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد باندلاع مشاجرة حامية بين عائلتين وسقوط ضحايا ومصابين .

وانتقل اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية يرافقه كل من العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود والمقدم أحمد كوهيه مفتش مباحث مركز المحلة للوقوف على آخر تطورات الواقعة وتم الدفع بتشكيلات قوات الأمن المركزي والمدرعات ودوريات الشرطة للتأمين حياة المواطنين.

وكشفت التحريات الأمنية أن الحادث أسفر عن مقتل اثنين من عائلة الصعيدى وهما هريدى محمد السعيد على وشقيقه محمد محمد السعيد على" و لفظوا انفاسهم الاخيرة بمستشفى المحلة العام وأخرين فى حالة خطرة .

واستجاب مدير الأمن للمفاوضات أجريت مع أهالي الضحايا عقب قيامهم بمحاوله اشعال النيران فى منزل عائلة المتهمين واقتحامهم منازلهم من خلال هدم عدد من المباني المخالفة والمملوكة لأهالي المتهمين إلا أنهم أصروا على الاستمرار فى قطعهم الطريق لحين الضبط على الجناة المتورطين فى قتل ذويهم .

وتسود حاله من الاستنفار الأمني بين حدود العزبتين لحين استجابة أهالي الضحايا دفن أبنائهم فيما تجوب المدرعات المصفحة ودوريات الشرطة وتشكيلات من قوات الأمن المركزي للتأمين حياة المواطنين القاطنين بالعزبتين تحسبا لتجدد الاشتباكات مرة أخري .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل