المحتوى الرئيسى

الأعلى للجامعات: صرف مكافأة امتحانات 102.5% من المرتب الأساسي

10/13 23:31

أعلن المجلس الأعلى للجامعات، اليوم الخميس، عددًا من القرارات إبّان انعقاد المجلس الأعلى للجامعات اجتماعه مساء اليوم، الخميس، برئاسة الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، واللواء جمال سامي، محافظ الفيوم، وذلك بمركز التدريب العلمي الإقليمي التابع لجامعة الفيوم.

وجرى - خلال الاجتماع - الاتفاق على صرف مكافأة الامتحانات بواقع 102.5% من المرتب الأساسي للعاملين بالكادر العام والكادر البحثي.

ووافق المجلس على كتاب رئيس مصلحة الضرائب المصرية بشأن إبرام بروتوكول تعاون بين مصلحة الضرائب والمجلس الأعلى للجامعات لنشر المعلومات الضريبية لتحسين الصورة الذهنية لمصر بالداخل والخارج.

وأحيط المجلس علمًا بكتاب الدكتور وزير التعليم العالي، بشأن كتاب وزير المالية الدكتور عمرو الجارحي، المتضمن الالتزام بصرف مكافأة الامتحانات بواقع 102.5% من المرتب الأساسي للعاملين بالكادر العام والكادر البحثي، في حين تصرف لأعضاء الكادر الطبي الذين يكلفون أو يندبون لأعمال الامتحانات مكافأة يومية قدرها 3% من المرتب الأساسي في حدود أيام المشاركة الفعلية في تلك الامتحانات، وذلك خصمًا على الاعتمادات المختصة المدرجة بالموازنة.

كما أحيط المجلس علمًا بكتاب الدكتور الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بشأن متابعة المنح والهبات والتبرعات المقدمة من هيئات أجنبية ودولية وأشخاص طبيعيين أو جهات وطنية خلال الربع الأول (الفترة من 1/7/2016 وحتى 30/9/2016) من السنة المالية 2016/2017 والتي وردت للجامعات وما تم صرفه منها وأوجه الصرف في ضوء قراري رئيس مجلس الوزراء رقمي 3419 لسنة 1996 و 115 لسنة 1982.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل