المحتوى الرئيسى

بريطانيا لن توسع عملياتها في سوريا

10/13 21:47

نقلت وكالة "رويترز" عن المتحدثة باسم رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، اليوم الخميس، قولها إنه ليس لدى بريطانيا خطط لتوسيع عملياتها العسكرية في سوريا.

وفي وقت سابق من اليوم الخميس، قال وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون، إن بريطانيا تدرس مرة أخرى المشاركة العسكرية في سوريا لكن أي إجراء يجب أن يأتي في إطار تحالف يضم الولايات المتحدة ومن المستبعد أن يحدث قريبا.

وبحسب "رويترز" قالت المتحدثة باسم ماي، ردا على سؤال عن تصريحات جونسون "لا توجد خطط لعمل عسكري. نعمل مع المجتمع الدولي بشأن كيفية إنهاء الصراع." وأضافت أن هناك عدة خيارات متاحة.

وخسرت الحكومة البريطانية تصويتا برلمانيا في عام 2013 على خطط لقصف القوات السورية، لكنها تشارك في الغارات ضد تنظيم "داعش" في سوريا منذ حصولها على موافقة المشرعين في ديسمبر/ كانون الأول.

انظر أيضا: بريطانيا تبيع الأسلحة للسعودية ضاربة حقوق الإنسان بعرض الحائط بريطانيا تجد "أقوى سلاح ضد روسيا" تيريزا ماي : بريطانيا ستبدأ بالخروج من الاتحاد الأوروبي قبل الانتخابات الألمانية

أخبار بريطانيا اليوم, أخبار بريطانيا, أخبار سوريا اليوم, سوريا, بريطانيا, سوريا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

موسكو: أية أعمال عدائية بحق روسيا في سوريا لن تبقى دون عواقب

أعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الخميس، أن أية أعمال غير ودية ضد روسيا، أو مواطنيها، لن تبقى دون عواقب.

وزارة الدفاع الروسية تعتزم شراء 50 قاذفة استراتيجية جديدة

أعلن نائب وزير الدفاع الروسي، يوري بوريسوف، اليوم الخميس، أن وزارة الدفاع الروسية تعتزم شراء حوالي 50 قاذفة استراتيجية من طراز "تو-160 ام 2".

عضو مجلس الشورى السعودي: مغرضون استغلوا تأخر وصول دفعة مصر النفطية لتعكير العلاقات

قال الدكتور عبد العزيز بن نايف العريعر، عضو اللجنة المالية بمجلس الشورى السعودي والمتخصص في الشؤون الاقتصادية والمالية، لـ"سبوتنيك"، إن "الكتاب المغرضين هم الذين لا يقدرون عمق العلاقات الاستراتيجية والتاريخية بين مصر الشقيقة والسعودية".

اليونسكو تنفي وجود ارتباط بين الحرم القدسي واليهود

أقرت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "يونسكو" على مشروع قرار ينفي وجود ارتباط ديني بين المسجد الأقصى في مدينة القدس واليهود، معتبرةً إياه مكاناً مقدساً للمسلمين.

شاهد ما قاله القذافي عن اللغة الإنجليزية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل