المحتوى الرئيسى

الجيش السوري يحبط هجوما إرهابيا على مزرعة البرجاس

10/13 21:39

21:33 13.10.2016(محدثة 21:35 13.10.2016) انسخ الرابط

أكد مصدر عسكري سوري سقوط قتلى ومصابين من إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” خلال عمليات للجيش والقوات المسلحة السورية المتواصلة على الإرهاب التكفيري.

وأفاد المصدر في تصريح لـوكالة "سانا" بأن وحدة من الجيش السوري "أحبطت هجوم مجموعة إرهابية من اتجاه سمج على مزرعة البرجاس بالريف الجنوبي الشرقي وقضت على معظم أفرادها".

وتعد قرية سمج أحد الممرات الرئيسية لتسلل أفراد التنظيمات الإرهابية من الأردن وتهريب السلاح الممول من أنظمة عربية وإقليمية عبر ريف درعا الجنوبي الشرقي.

وأشار المصدر العسكري إلى أن سلاح المدفعية في الجيش السوري دمر بضربات مركزة تجمعات للتنظيمات الإرهابية في تلة زميطة على الطرف الغربي لبلدة النعيمة وشرق بلدة اليادودة بالريف الشرقي والغربي.

وبين المصدر أن الضربات المدفعية أسفرت عن "مقتل عدد من الإرهابيين أغلبهم من تنظيم "جبهة النصرة" وتدمير أسلحتهم".

وذكر المصدر مساء اليوم أن "وحدة من الجيش والقوات المسلحة السورية دمرت مقر قيادة و3 مرابض هاون وقضت على العديد من الإرهابيين بالقرب من جسر الغارية الغربية" بريف درعا.

انظر أيضا: شاهد: هكذا الجيش السوري يعيد سيطرته على القرى في ريف حماة بالفيديو: الجيش السوري يصل إلى معان وصوران بعد تحريره قرى جديدة الجيش السوري يثبت أقدامه في بلدة الريحان وعينه على تل كردي

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

موسكو: أية أعمال عدائية بحق روسيا في سوريا لن تبقى دون عواقب

أعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الخميس، أن أية أعمال غير ودية ضد روسيا، أو مواطنيها، لن تبقى دون عواقب.

وزارة الدفاع الروسية تعتزم شراء 50 قاذفة استراتيجية جديدة

أعلن نائب وزير الدفاع الروسي، يوري بوريسوف، اليوم الخميس، أن وزارة الدفاع الروسية تعتزم شراء حوالي 50 قاذفة استراتيجية من طراز "تو-160 ام 2".

عضو مجلس الشورى السعودي: مغرضون استغلوا تأخر وصول دفعة مصر النفطية لتعكير العلاقات

قال الدكتور عبد العزيز بن نايف العريعر، عضو اللجنة المالية بمجلس الشورى السعودي والمتخصص في الشؤون الاقتصادية والمالية، لـ"سبوتنيك"، إن "الكتاب المغرضين هم الذين لا يقدرون عمق العلاقات الاستراتيجية والتاريخية بين مصر الشقيقة والسعودية".

اليونسكو تنفي وجود ارتباط بين الحرم القدسي واليهود

أقرت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "يونسكو" على مشروع قرار ينفي وجود ارتباط ديني بين المسجد الأقصى في مدينة القدس واليهود، معتبرةً إياه مكاناً مقدساً للمسلمين.

شاهد ما قاله القذافي عن اللغة الإنجليزية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل