المحتوى الرئيسى

بايرن ودورتموند يتطلعان لتصحيح المسار في البوندسليجا

10/13 20:18

يعود بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند إلى منافسات الدوري الألماني لكرة القدم بعد نهاية جولة المباريات الدولية.

ويأمل القطبان أن يستعيدا توازنهما بعد خيبة الأمل التي لحقت بهما في الجولة الماضية من البوندسليجا.

ويخرج بايرن المتصدر لملاقاة اينتراخت فرانكفورت بعد غد السبت في المرحلة السابعة من البوندسليجا، بعدما فشل في تحقيق الفوز للمرة الأولى هذا الموسم وتعادل مع كولون بهدف لمثله في الجولة الماضية.

ولم يحسن دورتموند استغلال السقوط المفاجئ لبايرن وخسر في الجولة الماضية على ملعب باير ليفركوزن بهدفين نظيفين.

لكن توماس توشيل المدير الفني لدورتموند يسعى لتصحيح المسار خلال مباراة الفريق أمام ضيفه هيرتا برلين غدا الجمعة.

ويتطلع دورتموند لتسجيل رقم قياسي جديد في تاريخ النادي يتمثل في عدم تعرضه للخسارة على ملعبه في 25 مباراة متتالية في البوندسليجا، ولكن هيرتا برلين مفاجأة الموسم لن يكون بالخصم الهين.

وقال بال دارداي مدرب هيرتا برلين "نحن نركز على أنفسنا بصرف النظر عمن يلعب في دورتموند، نقطة التعادل هي الحد الأدنى لطموحاتنا، نحن على أهبة الاستعداد".

وقلل بايرن ميونيخ من أثر التعادل في الجولة الماضية مع كولون، وقال المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي "علينا أن نستعيد تركيزنا"، وأشار المدافع ماتس هوميلز "نشعر ببعض الاحباط من جراء التعادل، لكننا حصدنا 16 نقطة من ست مباريات، ونحن على القمة".

ويطارد بايرن لقبه الخامس على التوالي في البوندسليجا إذا يتفوق الفريق بفارق ثلاث نقاط عن هيرتا برلين الوصيف وأربع نقاط عن دورتموند وكولون وليبزيج.

ويخرج ليبزيج الذي لم يتعرض لأي هزيمة هذا الموسم، يوم الأحد لملاقاة فولفسبورج صاحب المركز الثالث عشر والذي لم يحقق أي انتصار منذ الجولة الافتتاحية للموسم فيما يلتقي كولون مع ضيفه انجولشتات صاحب المركز الثاني من القاع يوم السبت.

ويلتقي هامبورج صاحب المركز الأخير، وهو الفريق الوحيد بجانب اجولتشات الذي لم يحقق أي انتصار هذا الموسم، في مواجهة صعبة مع مضيفه بوروسيا موننشنجلادباخ يوم السبت بحثا عن وضع حد للبداية الكارثية للموسم الحالي من البوندسليجا.

ويقود المدرب الجديد ماركوس جيسدول فريق هامبورج في ثاني مباراة له.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل