المحتوى الرئيسى

سقوط طائرة في الولايات المتحدة ومصرع أردني كان على متنها

10/13 19:24

19:19 13.10.2016(محدثة 19:21 13.10.2016) انسخ الرابط

تحطمت طائرة أمريكية خفيفة في ولاية كونيتيكت الأمريكية، ولقي أردني مصرعه وأصيب شخص آخر كان على متنها، في وقت أعلن فيه مكتب التحقيقات الفدرالية الأمريكي فتح تحقيق في الحادث.

وبحسب "نيويورك تايمز" الأمريكية،  فقد أشار مكتب التحقيقات الفدرالي إلى أن الحادث كان مفتعلا وأن السلطات الأمريكية تبحث فيما إذا كان أحد الطيارين الذين كان على متن الطائرة قد أسقطها عمدا، مشيرة إلى أن القتيل أردني الجنسية ويدعى فراس محمد فريتخ (28 عاما).

من جانبها، قالت هيئة سلامة المواصلات الوطنية الأمريكية، إن طائرة مدنية سقطت يوم الثلاثاء، في مدينة إيست هارتفورد في ولاية كونيتيكت، مؤكدة مصرع شخص وإصابة آخر بحروق شديدة.

ونقلت وسائل إعلام أمريكية، عن مسؤولين قولهم إن قائد الطائرة الذي أصيب بحروق نتيجة الحادث ولم يكشف عن اسمه، أكد أن "سقوط الطائرة كان متعمدا".

ولفتت وسائل الإعلام إلى أن فريتخ كان قد حصل على رخصة "طيار خاص" في مايو/ أيار عام 2015، وهو مؤهل لقيادة طائرة بمحرك واحد، وذلك حسب سجلات الإدارة الفدرالية للطيران في الولايات المتحدة.

انظر أيضا: أوكرانيا لا تستطيع صنع طائرة حربية واحدة طائرة مساعدات أرمنية إلى سوريا إيران تصنع طائرة من دون طيار تضاهي نظيرتها الأمريكية

أخبار أمريكا اليوم, أخبار الأردن اليوم, أخبار الأردن, أخبار أمريكا, أمريكا, أمريكا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

موسكو: أية أعمال عدائية بحق روسيا في سوريا لن تبقى دون عواقب

أعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الخميس، أن أية أعمال غير ودية ضد روسيا، أو مواطنيها، لن تبقى دون عواقب.

وزارة الدفاع الروسية تعتزم شراء 50 قاذفة استراتيجية جديدة

أعلن نائب وزير الدفاع الروسي، يوري بوريسوف، اليوم الخميس، أن وزارة الدفاع الروسية تعتزم شراء حوالي 50 قاذفة استراتيجية من طراز "تو-160 ام 2".

عضو مجلس الشورى السعودي: مغرضون استغلوا تأخر وصول دفعة مصر النفطية لتعكير العلاقات

قال الدكتور عبد العزيز بن نايف العريعر، عضو اللجنة المالية بمجلس الشورى السعودي والمتخصص في الشؤون الاقتصادية والمالية، لـ"سبوتنيك"، إن "الكتاب المغرضين هم الذين لا يقدرون عمق العلاقات الاستراتيجية والتاريخية بين مصر الشقيقة والسعودية".

اليونسكو تنفي وجود ارتباط بين الحرم القدسي واليهود

أقرت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "يونسكو" على مشروع قرار ينفي وجود ارتباط ديني بين المسجد الأقصى في مدينة القدس واليهود، معتبرةً إياه مكاناً مقدساً للمسلمين.

شاهد ما قاله القذافي عن اللغة الإنجليزية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل