المحتوى الرئيسى

السيسي يحذر الإعلام من الشائعات المُغرضة.. ويؤكد: ''أتسلح بالصبر وطول البال''

10/13 16:41

حذر الرئيس عبد الفتاح السيسي من الشائعات المغرضة التي يتم بثها عبر بعض وسائل الإعلام ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لتخريب علاقات مصر مع الأشقاء في الخارج وعزلها وتخريب المجتمع من الداخل.

وساق الرئيس السيسي مثالا بما حدث من جانب السودان الشقيق بشأن الحاصلات الزراعية المصرية، قائلا: "كنت جالسا مع أخي البشير وسألته لماذا اتخذت قرار حظر استيراد الحاصلات الزراعية المصرية. فرد البشير أنتم أخرجتم تقريرا في قناة تليفزيونية مصرية كشف أن المياه التي تستخدم في زراعة الحاصلات الزراعية المصرية غير صالحة للزراعة، والتقرير كان مرعبا ولذلك اضطررت لاتخاذ هذا القرار. فقلت له هل يمكن أن نتصور أن المياه التي تروي ملايين الأفدنة المصرية و4 آلاف و500 قرية فضلا عن مياه نهر النيل المخصصة للزراعة والبالغ مقدارها 35 مليار متر مكعب، يمكن أن تكون غير صالحة للزراعة، فأجاب إن هذا التقرير صادر من عندكم".

وأضاف الرئيس السيسي: "أقول لمن يهمه مصلحة مصر، احذروا من إنزال الضرر بمصالح مصر فقد استندت إيطاليا في اتهام أجهزة الأمن المصرية بقتل ريجيني، إلى الأخبار التي بثها الإعلام المصري دون أساس. ونفس الشئ ينطبق على حادث سقوط الطائرة الروسية".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل