المحتوى الرئيسى

«الحياة» تحذف فيديو سائق «التوك توك»

10/13 16:30

حذف الإعلامي عمرو الليثي، فيديو سائق "التوك توك" الذي ظهر معه في برنامج "واحد من الناس" من قناته على "يوتيوب"، الأمر الذي أرجعه إلى رغبة قناة "الحياة".

وحذفت القناة، الفيديو الذي أصبح حديث المصريين من قناة الليثي على "يوتيوب"، والذي يلخص فيه أزمات مصر، والمعاناة التي يتكبدها المصريون في ظل موجة الغلاء التي تشهدها مصر.

وقال الليثي عبر حسابه على موقع "تويتر"، إن القناة حذفت الفيديو من على قناته بـ "يوتيوب"، باعتبارها مالكة لحقوق الملكية الفكرية لما يبث على شاشتها،

وقال: "لمن يتساءل عن أسباب حذف الفيديو الخاص بسائق التوك توضيح بناء على رغبة موقع قناة الحياة والتي تمتلك حقوق الملكية لفيديو سائق التوك تم حذف الفيديو من على الصفحة مع العلم بأنه تم رفع فيديو من موقع د.عمرو الليثى على الصفحة يتضمن الزيارة إلى السوق واللقاء مع الأهالي ومنهم سائق التوك توك مرفق لينك الزيارة إلى السوق ولقاء سائق التوك توك".

وظهر الليثي في الحلقة، مساء الأربعاء، وهو يرصد شكاوى الناس في الشارع، فكان حواره لنحو 3 دقائق مع سائق "توك توك" عن الأحوال في مصر، قائلًا: "دولة لها برلمان ولها مؤسسات عسكرية ومؤسسات أمنية خارجية وداخلية ولها 20 وزارة حالها يبقى بالوضع والشكل ده"؟

وأبدى السائق استياءه بسبب الأزمات التي تشهدها مصر، قائلًا: "كان عندنا سكر يكفينا وأرز بنصدره، والتعليم متدني لأسفل مما تتخيل"، فقاطعه الليثي بسؤاله: "إنت خريج إيه"؟، فرد عليه: "أنا خريج توك توك".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل