المحتوى الرئيسى

إقامة المعرض الأول للصناعات النسيجية بالقاهرة نوفمبر المقبل

10/13 13:40

تقام الدورة الأولي لمعرض Destination Africa "دستنيشن أفريكا" للصناعات النسجية، يومي 11 ـ 12 نوفمبر 2016، ويأتي تنظيم المعرض بالتعاون بين هيئة المعارض، وكل من المجلس التصديري للغزل والمنسوجات، برئاسة حسن عشرة، والمجلس التصديري للملابس الجاهزة، برئاسة محمد قاسم، وجمعية المصدرين المصريين.

ويساهم جهاز التمثيل التجاري المصري ومكاتبه الخارجية، في الحملة الترويجية وتوجيه الدعوة لأهم الشركات الأجنبية المستوردة للمنتجات النسجية، لزيارة المعرض والإلتقاء بالعارضين في مصر.

ويشارك في المعرض كبري الشركات المصرية المصدرة للغزول والأقمشة والملابس والإكسسوارات، بالإضافة للعديد من مصدري الملابس من القارة الأفريقية.

ويهدف المعرض إلي تكامل حلقات إنتاج الصناعات النسجية في أفريقيا، لخلق سلسلة إنتاج قوية يمكنها المنافسة في الاسواق العالمية، بجانب الترويج للصادرات المصرية بإعتبارها إحدى أهم مصادر العملة الصعبة.

وبحسب بيان صادر عن المجلس التصديري للغزل والمنسوجات، فقد تم توجيه دعوات لزيارة المعرض الذى تستمر فعالياته خلال يومي 11 و 12 نوفمبر المقبل، للعديد من كبار المشترين في مجال الغزل والمنسوجات، ومديري المشتريات بالسلاسل التجارية العالمية المتخصصة، في تسويق الملابس الجاهزة في الأسواق العالمية في أمريكا و أوروبا والدول العربية والآسيوية وغيرها من الأسواق.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل