المحتوى الرئيسى

ننشر نسبة عجز المقررات التموينية في 27 محافظة

10/13 11:05

أكد 27 بقالا تموينيا، في 27 محافظة، لـ"المال"، أن هناك عجزا شبه كامل في مختلف أنواع المقررات التموينية، رغم اقتراب منتصف الشهر.

وتنشر "المال"، جدولا يوضح نسبة العجز في محال البقالة التموينية، بمحافظات الجمهورية، بالإضافة إلى المقررات المتوفرة لديهم.

قال ماجد نادي، بقال في القاهرة، أن نسبة العجز تصل إلى 70%، والسلع المتوفرة الأرز، والسمنة، والمكرونة، والصابون، ومساحيق الغسيل، والنسكافيه، والشاي.

قال سيف النصر عبدالواحد، بقال فى الأقصر، إن نسبة العجز تصل إلى 80%، والسلع المتوفرة، الأرز، والمكرونة، ومساحيق الغسيل، والتونة، والشاي، والسمنة.

قال مايكل العجماوى، بقال فى الفيوم، إن نسبة العجز تصل إلى %70 فى المقررات التموينية بالمحافظة، والسلع المتوفرة هي الزيت والأرز التموينى، وكميات من باقى الأصناف مثل المكرونة، والأجبان، والتونة، ولم يتم تسلم السكر.

قال محمد فتحي، بقال في الإسكندرية، أن نسبة العجز 70% في المقررات التموينية، ولم يتم إستلام سوي الارز، والمكرونة، والزيت، والسمنة، والشاي، ومساحيق الغسيل.

قال جمال حجاج، بقال في قنا، أن نسبة العجز تصل إلي 80%، والسلع المتوفرة هي الأرز، والزيت، والصابون، والمساحيق، والشاي، والسمنة.

قال عماد جرجس، بقال في أسيوط، أن نسبة العجز تصل إلي 80%، والسلع المتوفرة هي الأرز، والزيت، والصابون، والمساحيق، والشاي، والسمنة.

قال محمد حسين، بقال في أسوان، نسبة العجز تصل إلي 80%، والسلع المتوفرة هي الأرز، والزيت، والصابون، والمساحيق، والشاي، والسمنة.

قال صلاح جمال، بقال في مطروح، أن نسبة العجز تصل إلي 50%، والسلع المتوفرة، هي الأرز، الزيت، والصابون، والسمنة، والشاي، والنسكافيه، ومساحيق الغسيل، والتونة.

قال ممدوح عبدالحي، بقال في القليوبية، أن نسبة العجز تصل إلي 80%، والسلع المتوفرة هي الأرز، والزيت، والصابون، والمساحيق، والشاي، والسمنة.

قال محمد محمود، بقال في الشرقية، أن نسبة العجز تصل إلي 80%، والسلع المتوفرة هي الأرز، والزيت، والصابون، والمساحيق، والشاي، والسمنة.

قال عمرو الكافوري، بقال في الغربية، أن نسبة العجز تصل إلي 80%، والسلع المتوفرة هي الأرز، والزيت، والمساحيق، والشاي، والسمنة.

قال هاني مصطفي، بقال في محافظة الدقهلية، أن نسبة العجز تصل إلي 80%، والسلع المتوفرة هي الأرز، والزيت، والصابون، والمساحيق، والشاي، والسمنة.

قال يوسف شريف، بقال في محافظة الجيزة، أن نسبة العجز تصل إلي 80%، والسلع المتوفرة هي الأرز، والزيت، والصابون، والمساحيق، والشاي، والسمنة.

قال أحمد خليفة، بقال في المنوفية، أن نسبة العجز تصل إلي 80%، والسلع المتوفرة هي الأرز، والزيت، والمساحيق، والشاي، والسمنة، والتونة.

قال كمال خلف، بقال في دمياط، أن نسبة العجز تصل إلي 70%، والسلع المتوفرة هي الزيت، والأرز، والمساحيق، والشاي، والتونة.

قال صفوت عبدالعظيم، بقال في بني سويف، أن نسبة العجز تصل إلي 80%، والسلع المتوفرة هي الأرز، والزيت، والصابون، والمساحيق، والشاي، والسمنة.

قال عبدالنبي مصطفي، بقال في المنيا، أن نسبة العجز تصل إلي 80%، والسلع المتوفرة هي الأرز، والزيت، والصابون، والمساحيق، والشاي، والسمنة.

قال متولي عبدالمولي، بقال في سوهاج، أن نسبة العجز تصل إلي 80%، والسلع المتوفرة هي الأرز، والزيت، والصابون، والمساحيق، والشاي، والسمنة.

قال محمود زيتون، بقال في الوادي الجديد، أن نسبة العجز تصل إلي 60%، والسلع المتوفرة هي الأرز، والزيت، والصابون، والشاي، والسمنة، والدقيق.

قال سيد الشوربجي، بقال في شمال سيناء، أن نسبة العجز تصل إلي 80%، والسلع المتوفرة هي الزيت، والصابون، والشاي، والسمنة، والدقيق.

قال عبدالله عبدالواحد، بقال في جنوب سيناء، أن نسبة العجز تصل إلي 80%، والسلع المتوفرة هي الأرز، والزيت، والصابون، والمساحيق، والشاي، والسمنة.

قال هاني تادروس، بقال في الإسماعيلية، أن نسبة العجز تصل إلي 80%، والسلع المتوفرة هي الأرز، والزيت، والصابون، والمساحيق، والشاي، والسمنة.

قال يوسف حليم، بقال في السويس، أن نسبة العجز تصل إلي 80%، والسلع المتوفرة هي الأرز، والزيت، والشاي، والسمنة.

قال محمد عبدالمجيد، بقال في بورسعيد، أن نسبة العجز تصل إلي 80%، والسلع المتوفرة هي الأرز، والزيت، والصابون، والسمنة، والشاي.

نرشح لك

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل