المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور .. #مارادونا و #فيرون يحولان مباراة السلام لمعركة عنيفة !!

10/13 01:05

حول الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا ومواطنه الدولي السابق والمعروف خوان سيباستيان فيرون مباراة الأساطير التي جمعت نجوم الساحرة المستديرة بالعاصمة الإيطالية روما من أجل تعزيز السلام حول العالم ، إلى معركة قوية للغاية نظير خلافاتهما السابقة.

جاء ذلك في نهاية الشوط الأول بالمباراة التي حملت عنوان ” متحدون من أجل السلام ” ،حينما حدثت مشادة كلامية حادة بين مارادونا وفيرون أمام جميع من في الميدان بصورة سيئة للغاية لاثنين من أساطير الكرة الأرجنتينية،ويبدو أن تصريحات مارادونا القوية تجاه فيرون بالسابق كانت السبب وراء ما حدث.

ففي لقطة خلال الشوط الأول من مباراة الأساطير ( فريقي مارادونا 3-4 رونالدينيو) مساء الأربعاء وتحديدا بالدقيقة 40 ، سقط الأسطورة مارادونا أرضاً بعدما حاول نجم مانشستر يونايتد ولاتسيو السابق فيرون انتزاع الكرة من بين قدميه،وعقبها نهض دييجو وحاول تحية فيرون وتبادلا الحديث معا وسط غضب من فيرون وتجاهل لأسطورة بلاده وكرة القدم العالمية،ما قاد مارادونا يؤنبه على فعلته معه.

عقب إطلاق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الأول،ركض مارادونا صوب فيرون أمام النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس وخرج عن شعوره معه ووصفه بالغبي،ولكن فيرون تجاهله مجددا ولم يرد عليه ما قاد دييجو للغضب بشدة وحول المباراة التي لعبت من أجل تغزيز السلام إلى معركة بينه وبين مواطنه أمام العالم أجمع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل