المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | البدري يتحدث يوضح حقيقة ضم جيبور وانتقاده لأجاي وموقف الصفقات الجديدة

10/13 00:47

هل الأهلي مهتم بضم ويليام جيبور لاعب الوداد المغربي؟ وما هو موقف الصفقات الجديدة من المشاركة في مباريات الفريق؟ وهل حقا انتقد حسام البدري جونيور أجاي؟

كل ذلك أجاب عنه المدير الفني للأهلي حسام البدري في حواره مع قناة "دي إم سي".

وتحدث البدري قائلا:"أنا أملك قائمة بها العديد من اللاعبين من بينهم الصفقات الجديدة لكن كل شيء له وقت وسيأتي له دورا في المشاركة بالطبع".

يوسف: الزمالك لديه 3 أسلحة تؤهله للفوز بدوري الأبطال الزمالك: محمد إبراهيم قد لا يلحق بلقاء الإياب أمام صن داونز بالفيديو - مشادة كلامية بين مارادونا وفيرون في مباراة أصدقاء توتي

وأكمل"أنا لم أجلب تلك الصفقات بل جئت للأهلي ووجدتهم وليس معنى ذلك إنني رافض تواجدهم مع الفريق".

وأردف"بل أحتاج لوقت من أجل رؤيتهم بشكل أفضل ووضعت برنامجا زمنيا من أجل مشاركتهم في الوقت المناسب للفريق أولا ولهم ثانيا، وهذا أمر كان سيقوم به أي مدرب غيري جاء في نفس موقفي".

وأوضح"على العكس تماما فهناك اللاعبين القدامى الذين أعرفهم جيدا لذا هم يشاركون لأنني أعلم كل شيء عنهم، لكن كما قلت سابقا اللاعبون الجدد سيحظون بوقت للمشاركة".

أما عن حقيقة ما تردد بشأن رغبة الأهلي في ضم مهاجم من الثلاثي ويليام جيبور وبغداد بونجاح وفابريس أونداما علق"كل هذا ليس له أي أساس من الصحة كل ما قيل مجرد اجتهادات".

وأكمل"بالفعل نبحث عن مهاجم وهذا أمر معروف للجميع ولكن مازالت هناك اجتماعات وعملية بحث دائرة من أجل ضم لاعب جديد في يناير في ذلك المركز".

وشدد"كما أنني لم أدرب جيبور كما أشارت بعض الأنباء".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل