المحتوى الرئيسى

التاسعة مساءً| آخر أخبار الفن الأربعاء 12-10-2016

10/12 21:38

يحرص من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم موجز اخبار الفن للتاسعة مساءً، متضمن أهم و أبرز الأخبار الفنية والثقافية اليوم الأربعاء 12-10-2016.

افتتاح القومى للسينما تحت شعار "السينما مفتاح الحلم"

تنطلق في السابعة من مساء اليوم، فعاليات الدورة العشرين من المهرجان القومي للسينما المصرية، تحت عنوان "السينما مفتاح الحلم" على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بحضور الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، الدكتورة نيفين الكيلاني رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، المخرج سمير سيف رئيس المهرجان، ونخبة من الفنانين والسينمائيين ومحبي الفن السابع.

بالفيديو| هاني رمزي: دوري في "قسطي بيوجعني" لم يُقدم من قبل

كشف الفنان هاني رمزي، عن دوره في فيلم "قسطي بيوجعني"،  حيث يجسد شخصية محصل للأقساط والديون، ويتعرض لمواقف كوميدية كثيرة أثناء عمله.

بالفيديو| مايا نصري تكشف تفاصيل دورها في "قسطي بيوجعني"

كشفت الفنانة مايا نصري، عن دورها في فيلم "قسطي بيوجعني" حيث تجسد دور فتاة شعبية لأول مرة.

بالفيديو | أحمد معز يكشف سر نجاح "سهرانين للصبح"

بعد 3 أشهر من العمل، حقق كليب"سهرانين للصبح" نجاحا كبيرا شارك في تقديمه مايقرب من 45 شخص تحت إدارة المخرج علاء كردي، بالتعاون مع الشاعر محمد جمعة والملحن احمد محي والموزع توما" كان هذا ما قاله المطرب الفلسطيني أحمد معز عن كليبه الجديد، و الذى طرح منذ أيام قليلة وقارب أن يصل إلي المليون مشاهدة خلال خمسة أيام.

بالصور| الاستعدادات النهائية لحفل الفنان محمد منير

تقوم الشركة المنظمة لحفل الفنان محمد منير، بتحضير التجهيزات النهائية للحفل الذي يقام يوم الخميس 20 أكتوبر بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة 6 أكتوبر، بمناسبة ذكرى الـ 43 لانتصارات أكتوبر المجيدة وكذلك احتفلًا بعيد ميلاد الكينج.

فتح باب التقدم لجائزة معرض القاهرة الدولى للكتاب

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل