المحتوى الرئيسى

3 أسباب تجبر الأهلوية على مشاهدة مباراة «الزمالك» في نهائي إفريقيا

10/12 19:28

شوط طويل قطعه الزمالك في بطولة إفريقيا قبل الوصول للنهائي، ومقابلة صن داونز في دور الذهاب، والذي يلعب في جنوب إفريقيا يوم السبت المقبل.

الجميع ينتظر هذا الحدث بشغف كبير، لا سيما مشجعي الفريق الأبيض، الذين سوف يدعمون بالطبع فريقهم في النهائي، لم يقتصر الأمر على ذلك فحتى هؤلاء الذين لا يفضلون مشاهدة مباريات كرة القدم، فالأكيد أن بعضهم سوف يشاهد اللقاء، خاصة أن الزمالك يلعب الآن باسم مصر، لكن كيف الحال بالنسبة لمشجعي الفريق الأحمر؟

بالطبع سينقسم مشجعو فريق النادي حول مشاهدة وتشجيع الفريق الأبيض، نرصد خلال التقرير أهم الأسباب التى قد تدفع مشجعي النادي الأهلي على مشاهدة النهائي.

بالتأكيد هناك فصيل غير متعصب ضمن مشجعي النادي الأهلي، الذين سوف يحاولون الفصل بين نادي الزمالك، وكونه دربي للفريق الأحمر، وبين أنه يمثل مصر في نهائي مهم في بطولة إفريقيا.

من المعروف إقامة مباراة تجمع بين الأهلي والداخلية ضمن مباريات الدوري المصري في نفس معاد مباراة الزمالك وصن داونز ومقارنة بين أفضلية المباراة فسنجد أن مباراة الزمالك ترجح كفتها، فلقاء الأهلي مع فريق الداخلية مضمون فيه المكسب نوعًا ما طبقا لقوة الفريق الأحمر وترتيبه الأعلى بالدوري، أما بالنسبة لأهمية اللقاء فسنجد أن لقاء الزمالك كونه يلعب في نهائي بطولة إفريقية أهم حتى لو كنت لم تشجعه في النهائي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل