المحتوى الرئيسى

أجهزة كمبيوتر HP تشهد تطوراً رائعاً

10/12 19:21

أعلنت شركة HP عن عدد من الترقيات لأجهزة الكمبيوتر المتميزة الخاصة بها، وتشمل الجهاز الشهير Spectre x360 والجهاز القوي Envy 13. فكلا الجهازين حصلا على بطارية بسعة أكبر وبعض التغييرات في التصميم، من بينها تصغير حجم X360 وتزويده بشاشة من الحافة إلى الحافة، كما اعلنت الشركة عن ترقية لجهازها "الكل في واحد" Envy.

بالنسبة لجهاز Spectre x360 الجديد فقد تم الاحتفاظ بإمكانية دوران الشاشة خلف لوحة المفاتيح، مع العمل على تصميم أنحف وأصغر قليلاً، ويرجع الفضل في ذلك لاستخدام الشاشة التي يبلغ قطرها من الحافة إلى الحافة، والموديل الجديد من الجهاز أنحف بحوالي 11.88 ميللي متر من السابق. وتقول HP أن النسخة الجديدة من الجهاز قادرة على العمل لحوالي 15 ساعة بين كل شحنة والأخرى، بزيادة قدرها 25% عن السابق، ويمكن شحن البطارية بنسبة 90% في 90 دقيقة فقط. أما المواصفات الداخلية فللجهاز نسختين، إما بمعالج i5 أو i7 الجيل السابع من إنتل، وبسعة ذاكرة عشوائية تبلغ 16 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية تبلغ 1 تيرابايت، ويبدأ سعره من 1159 دولار، وسيبدأ بيعه من الشهر القادم.

أما جهاز Envy 13 والمصنع من الألومنيوم والماغنسيوم، فيمكن ربطه بشاشة Full-HD أو Quad-HD، ومنها ماهو متوفر بشاشة قابلة باللمس، وتقول HP أن بطارية الجهاز أكبر بنسبة 28% من النسخة السابقة، مما يزود الجهاز بساعات عمل تبلغ 14 ساعة دون شحن، وللجهاز ذات المواصفات الداخلية لجهاز Spectre x360 وسيبدأ طرحه بدءً من الشهر القادم بسعر يبدأ من 849 دولار أمريكي.

أما فيما يتعلق بالأجهزة المكتبية فئة "الكل في واحد" فتطرح HP جهاز Envy بشاشة 27 بوصة بتقنية Quad-HD قابلة للمس، مع التخطيط لطرح نسخة بشاشة بتقنية 4K، ويبدأ طرح الجهاز من الشهر القادم أيضاً بسعر يبدأ من 1249 دولار أمريكي.

إلى أي مدى تأثرت صناعة الكمبيوتر في العامين الماضيين

سامسونج تعود لعالم الأجهزة المكتبية بكمبيوتر Pulse

حاسب Chromebook 11 G5 الجديد من HP بـ 189 دولار فقط!

صور رائعة لما قد يبدو عليه جهاز آبل ماك بوك برو القادم!

إتش بي تكشف عن نموذج لحاسب محمول على الظهر يدعم الواقع الافتراضي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل