المحتوى الرئيسى

شاهد.. جنون سيلفي “هاي فايف” يجتاح الإنترنت.. وخالد عليش يحاول تقليدها

10/12 18:49

جنون السيلفي لا ينتهي، ويتطور طوال الوقت من “سيلفي بوز البطة” إلى الوضعية الجديدة المسماة “هاي فايف” high-five، حيث نجح طالب أمريكي ويدعى، سيث شنايدر، في التقاط سيلفي له وهو يقف أمام المرآة ويصفق يديه لأعلى، في الوقت الذي يظهر فيها الهاتف أمامه معلقا في الهواء.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، نقلا عن صحيفة “الديلي ميل” عبر برنامجه “معاك في السكة” على، نجوم إف إم، يوم الأربعاء، فإنه في الوقت الذي نشر الشاب الذي يقطن ولاية كارولينا الشمالية الصورة على حسابه بتويتر، في لحظة وصفها بالجنون، فقد أثار آلاف المتابعين لإعادة تغريدها بل وتقليد ما فعله الطالب، الذي أوضح لمتابعيه أنه غير مسؤول عن تضرر أي هاتف وهو يسقط إلى أسفل، إذا ما رغبوا في تقليده.

وبالفعل قام عدد كبير بتقليده على الفور، ونشروا صورا لهم بالطريقة نفسها والهاتف يسقط إلى أسفل، وهم يمثلون وضعية تصفيق اليدين لأعلى، لكن أغلب الصور جاءت مضحكة وكثير منها مهتز وليست بجدارة الصورة الأم التي قدمها الطالب، في الوقت نفسه فقد نجح آخرون في أن يقلدوا هذا “الجنون” بل تفوقوا عليه في صور أكثر دقة ونجاحا.

فصورة شنايدر التي نشرت، السبت الماضي، لم تكن بدقة كاملة، بل كانت ضبابية نوعا ما لكنها كسبت الإعجاب للفكرة والبراعة في التنفيذ.

وكان شنايدر قد علق عليها: “اليوم أشعر بالفخر أنني استطعت التقاط صورة سيلفي لي في وضعية هاي فايف”.

وقد تحولت هذه الطريقة الجديدة والمبتكرة من السيلفي إلى حمى عصفت بعقول الشباب، حيث بلغ عدد التغريدات المعادة لبوست الشاب 170 ألف، والإعجاب وصل إلى 432 ألف، في حين قام العشرات بتقليد الفكرة.

والمضحك أن بعضهم قام بوضع وسادة من القطن في الأسفل حتى لا يتضرر الهاتف إذا سقط.

اقرأ أيضا.. عيش صباحك.. التقاط “السيلفي” يرفع معدلات السعادة 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل