المحتوى الرئيسى

#مارادونا يعود اليوم إلى ملاعب كرة القدم!

10/12 14:58

يعود أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا إلى ملاعب كرة القدم اليوم الأربعاء إلى جانب نجوم بارزين من بينهم الإيطالي فرانشيسكو توتي ، لمباراة خيرية تقام برعاية البابا فرانسيس بابا الفاتيكان.

وتقام المباراة تحت شعار “مباراة من أجل السلام” في الاستاد الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما ، وتنظمها مؤسسة “سكولاس أوكيورينتس” التعليمية الخيرية التي يدعمها بابا الفاتيكان.

وذكرت المؤسسة أن جزءا من عائدات المباراة الخيرية سيخصص لضحايا الزلزال الذي ضرب وسط إيطاليا في 24 آب/أغسطس الماضي.

وقال مارادونا “؟أنا مع البابا فرانسيس ، أنا جاهز دائما أمامه. فهو يقدم عملا رائعا في الفاتيكان يقدره جميع المسيحيين الكاثوليك. هذا هو سبب موافقتي الفورية عندما تحدث معي بشأن هذه المبادرة.”

وإلى جانب النجم المخضرم توتي ، الذي أشاد به مارادونا قائلا إنه قادر على اللعب “حتى يبلغ من العمر 50 عاما” ، تشهد المباراة مشاركة عدة لاعبين من فريقي روما ولاتسيو من بينهم الأرجنتيني دييجو بيروتي وخوان إيتوربي ولوكاس بيجليا والبرازيلي فيليبي أندرسون.

كذلك اختير للمشاركة في المباراة دييجو الصغير ، نجل مارادونا المولود في إيطاليا ، والذي يلعب ضمن قطاعات الناشئين في نابولي.

وقال مارادونا بشأن احتمالات مشاركته إلى جانب نجله “المدير الفني هو من سيقرر ما إذا كنا سنلعب معا ، ولكنني أتمنى ذلك.”

كذلك تشهد المباراة التي تقام في الساعة 1915 بتوقيت جرينيتش مشاركة رونالدينيو وروبرتو كارلوس وخوان سيبستيان فيرون وهيرنان كريسبو وكافو وجيانلوكا زامبروتا وأنطونيو دي ناتالي.

وفي خطابه الأسبوعي الذي ألقاء اليوم الأربعاء بساحة القديس بطرس في الفاتيكان ، وجه البابا فرانسيس تحية خاصة للمنظمين والمشاركين ، ولكن رغم عشقه المعروف للعبة كرة القدم ، لا يتوقع أن يتابع البابا المباراة من المدرجات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل