المحتوى الرئيسى

محطة مترو تكبّد توتنهام 12 مليون جنيه استرليني

10/12 12:25

أفاد موقع "squawka" أن نادي توتنهام الإنجليزي يسعى إلى تغيير محطة المترو المعروفة باسم "لندن أوفر جراوند" إلى "وايت هارت لين" مع اقتراب النادي اللندني من الإنتقال إلى ملعبه الجديد بداية من موسم 2018- 2019، ذلك الملعب الذي تكلف إنشاءه 400 مليون جنيه إسترليني.

وتتواجد محطة المترو على بعد دقائق قليلة من الملعب الجديد الذي ستبلغ سعته 61,000 مقعد، ويرغب توتنهام في أن تكون تلك المحطة رمزًا للنادي وللملعب الجديد، إلّا أن هيئة المواصلات في العاصمة الإنجليزية ترغب في الحصول على 12 مليون جنيه استرليني لتغيير الاسم.

ويرغب توتنهام في وضع اسم ملعبه التاريخي "وايت هارت لين" على المحطة، خاصة أنه لن يسمي ملعبه الجديد بنفس الاسم لأمور تتعلق بحقوق الرعاية المتصلة بعملية تمويل تشييد الملعب الجديد، إلّا أن هيئة المواصلات تصر على الحصول على ذلك المبلغ الضخم لتغيير الاسم من على جميع اللافتات في المحطة وخارجها إلى جانب تغيير الاسم على الخرائط.

الجدير بالذكر أن نادي أرسنال تمكن في عام 1932 من تغيير اسم محطة "Gillespie Road" إلى الأرسنال؛ لكونها متواجدة بالقرب من ملعبهم القديم "هايبوري"، ولا يزال عشاق المدفعجية يتوافدون على تلك المحطة لحضور مباريات الأرسنال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل