المحتوى الرئيسى

حسن الرداد: فشلت محاولة عميل قطر في تشوية صورني

10/12 13:59

استنكر الفنان حسن الرداد الحملة المهاجمة التي تشنها عليه أحدي المواقع الإخبارية التابعة لأحدي شركات الإنتاج السينمائي الشهيرة .

وأعرب الرداد عن غضبه من تلك الحملة، وكتب عبر صفحته على "الفيس بوك":"محاولة من نفس الشركة و نفس الموقع التي تمتلكه و التي سخرته فقط لتشويه صورتي عند الجمهور، فشلت محاولة عميل قطر، ثم فشلت محاولة رقص المذبوح" .

واستكمل :"أن هناك محاولة عمل وقيعة بيني و بين الصحافة المحترمة التي أكن لها و للعاملين بها كل التقدير و الاحترام، لما موقع واحد يكتب عنك ٣ مواضيع كلها سلبية فى أقل من أسبوعين فهذا لا يفسر سوى التوجه المباشر و الرغبة الأكيدة للنيل منى و هذا يفسر محاولتهم للبحث عن مادة إعلامية قديمة واختزالها وعمل موضوع بها و لكن مثل تلك الصحافة الصفراء لا تدوم و مثل تلك الشركات التي يعلم الوسط الفني كله كيف تدار و أنا اعلم من هي أو هو وراء تلك الحملة".

وأكد الرداد بأنه لن يتنازل عن حقه، موضحًا انه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية لإسترجاع حقه:" سأقاضيهم لأنهم يسيئوا للصحافة المحترمة قبل أن يسيئوا لشخص بعينه و اشكر كل الصحفيين المحترمين الذين اتصلوا بى هاتفيا واستنكارهم لهذا الموقع و أيضا الجمهور المحترم الذي لم يعطني الفرصة للرد عليهم و أخيرا "إذا ركلك احد من الخلف، فاعلم انك فى المقدمة".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل