المحتوى الرئيسى

سناء منصور: لجنة تقييم مسلسل «أهل إسكندرية» لم تجتمع حتى الآن

10/12 11:51

رغم مرور شهور على قرار مدينة الإنتاج الإعلامى بتشكيل لجنة لمتابعة وتقييم مسلسل «أهل إسكندرية» وتحديد موقفه من العرض التليفزيونى أو إعدامه أكدت الإعلامية سناء منصور التى قيل إنها رئيسة اللجنة أننى لم أخطر حتى الآن بأى اجتماع خاص بالمسلسل، ولم يكتمل تشكيل اللجنة وليست عندى أى فكرة عن «أهل إسكندرية» إطلاقا سوى «السمع»، وأنه يعادى الدولة والداخلية وتكلفته 22 مليون جنيه.

وأضافت: اللجنة بها أعضاء من اتحاد الإذاعة والتليفزيون والأمن القومى والداخلية ومدينة الإنتاج الإعلامى ولم يخطرنى أحد برئاستى اللجنة، وأول اجتماع خاص بالعمل سيكون هو المشاهدة الأولى للعمل.

من جهة أخرى، أكد مصدر بالمدينة أن المسلسل من الصعب إعادة مونتاجه وحذف المشاهد التى تسىء للدولة، خاصة أن أبطاله لهم مواقف معادية من سياسة الدولة وشخص القيادة السياسية سواء الأبطال عمرو واكد وبسمة أو مؤلف العمل بلال فضل ومخرجه خيرى بشارة.. وأضاف المصدر: المسلسل تكلف 22 مليون جنيه، وفى حالة رفض اللجنة عرضه سيكون هناك خسارة على مدينة الإنتاج الإعلامى، وهنا لابد أن يعرض الموضوع برمته للنيابة العامة لمحاسبة المتسببين فى هذا الضرر وإهدار المال العام الذين قبلوا هذا العمل فى لجنة الإنتاج الدرامى فى هذا التوقيت، وهذا يتوقف على قرار اللجنة المشكلة لمتابعة وتقييم المسلسل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل