المحتوى الرئيسى

جامعة قناة السويس تنظم حفلًا لاستقبال الطلاب الجدد بكلية السياحة والفنادق

10/12 11:16

نظمت كلية السياحة والفنادق بجامعة قناة السويس، تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور عاطف أبوالنور نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وإشراف الدكتورة نادية ماهر عميد كلية السياحة والفنادق وبحضور وكلاء الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية حفل استقبال الطلاب الجدد في يوم ترفيهي.

وبارك الدكتور ممدوح غراب، رئيس الجامعة الطلاب، على تواجدهم بجامعة قناة السويس وكلية السياحة هذا المبنى الجديد التي جاءت نتاج تعب وكد أساتذة الكلية، وأضاف للطلاب أنهم في جامعة متفردة ومتميزة لذلك فنحن نحافظ على وحدة الجامعة فلا تحزب ولا تفريق سياسي داخل الجامعة لكن هناك ندوات تثقيف سياسي تحت إشراف الجامعة.

وقال الدكتور عاطف أبو النور نائب، رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إنه كان سعيدًا بقضاء عام كمشرف على كلية السياحة والجامعة توفر لأبنائها ولا تبخل عليهم، وقدم النصح للطلاب بممارسة اﻷنشطة وإصقال مهاراتهم.

من جانبها قالت الدكتورة نادية ماهر عميد الكلية للطلاب وحثتهم على ضرورة اهتمام بالدراسة حيث إن السياحة في مصر تمرض لكن لا تموت والله حبانا بنهر النيل العظيم وآن أرض مصر لا تنضب، وأكدت أن طالب كلية السياحة لابد وأن يكون لديه مفهوم ومعنى السياحة وكيف لها أن تسهم في زيادة الدخل القومي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل