المحتوى الرئيسى

إطلاق تطبيق التسوق الالكتروني كلوب فاكتوري لأول مرة في الشرق الأوسط

10/12 08:05

أعلن تطبيق التسوق الذكي "كلوب فاكتوري" العالمي، عن إطلاق خدماته لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

يوفر التطبيق أكثر ما يزيد عن مليون منتج متنوع؛ ليشمل الملابس والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والأدوات المتخصصة في التصاميم المنزلية والديكور، وذلك عبر منصة إلكترونية واحدة تتناسب مع الأجهزة الذكية، يتم تحديثها بما يزيد عن 4000 منتج جديد يومياً.

ويقوم التطبيق التفاعلي على مجموعة كبيرة من البيانات، حيث يمكن مقارنة الأسعار بين عدد من الشركات المصنعة بشكل فوري، قبل إدراج قائمة المنتجات على التطبيق، وذلك لتقديم أقل الأسعار لمستخدميه. كما يجري التطبيق التحريات اللازمة على نوعية المنتج الذي يتم تقديمه، لضمان توفير منتجات ذات جودة عالية.

ويضمن التطبيق حصول المستخدمين على أفضل الصفقات الموجودة على الإنترنت، بتقديم منتجات أقل سعراً بنسبة تصل إلى 30 بالمئة مقارنة مع أي منصة تسوق إلكترونية رائدة أخرى مثل "أمازون" وموقع "إي باي"، حيث أن التقنيات المدمجة للتطبيق تقوم بربط المصنع مع المستهلكين مباشرة للحصول على تجربة تسوق غير مكلفة، بالاستغناء عن الطرف الثالث، بسعر أقل وسهولة أكثر.

وتعليقاً على إطلاق التطبيق في الشرق الأوسط، قال آرون لي، الرئيس المشارك في "كلوب فاكتوري": "نفخر بإطلاق خدماتنا لأول مرة في المنطقة. فوفق أبحاثنا التسويقية نثق بأهمية تواجدنا اليوم في ظل النمو اللافت لقطاع التسوق عبر الإنترنت، واعتماد شريحة كبيرة من المستهلكين على الهواتف الذكية. وأضاف لي:  "يقدم التطبيق أسعاراً تنافسية لمجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة بما يلبي احتياجات كافة المستخدمين. فنحن نهدف إلى توفير ما يتطلع إليه المستهلك بأسعار المصنع مباشرة".

يُذكر أن التطبيق قد تم تطويره من قبل شركة "جايون داتا ليميتد"، وفق دراسة قائمة على بيانات كبيرة أجراها الطالبين آرون لي وشريكه يون لو خلال فترة دراستهما لماجستير إدارة الأعمال في جامعة ستانفورد. وقد أشارت الأبحاث التي قاما بها إلى

أن مختلف التطبيقات وصفحات الانترنت المتخصصة في التسوق تقدم أسعاراً مرتفعة للغاية للمنتجات ذاتها، ولتغيير هذا التوجه تم تطوير تطبيق ذكي يقدم منتجات متعددة ذات جودة عالية وبأسعار مقبولة للمستهلك بدون أي تكاليف إضافية.

Comments

عاجل