المحتوى الرئيسى

نشرة «التوك شو»| مكالمة السيسي.. الثورة الكبرى.. أزمة الأحذية.. تجارة الآثار

10/12 07:24

تستعرض «التحرير» في نشرتها أبرز الأحداث والأخبار الخاصة ببرامج «التوك شو» على الأصعدة السياسية والاقتصادية والفنية والاجتماعية، التي أحدثت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الـ24 ساعة الماضية، وذلك فى إطار سعيها لتوفير مساحة متنوعة من المعرفة والتسلية لكل القراء.

قرطام يتوقع «ثورة إدراية كبرى»: سنتحول لدولة مدنية حقيقية

قال أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، إنه يتوقع حدوث ثورة إدارية كبيرة، وكذلك تحول حقيقي لدولة مدنية ديمقراطية.

وأضاف قرطام، خلال حواره مع برنامج «مع إبراهيم عيسى» على قناة «القاهرة والناس»، أمس الثلاثاء: «لو كان ده هدفنا، يبقى لازم في حكم ديمقراطي، يبقى لازم يكون في حقوق إنسان، عشان الإنسان يكون مطمن ويقدر يبتكر ويتطور ويطور».المزيد

سجال بين متحدث الزراعة وتامر أمين: الوزارة تتجاهل الفلاحين

قال حامد عبد الدايم، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن وزارتي التموين والزراعة تعقدان اجتماعات لوضع ضوابط وأسعار استلام القمح المحلي الموسم الجديد.

وأضاف عبد الدايم، خلال مداخلة مع برنامج الحياة اليوم، على قناة الحياة، أن الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة، حريص على إعلان سعر القمح قبل موسم الزراعة، موضحًا أن الاجتماعات يحضرها ممثلون عن الفلاحين، واعترض تامر أمين قائلا: «هؤلاء ليسوا فلاحين.. أين النقابة». المزيد

أحمد موسى يكشف تفاصيل اتصال السيسي: «الله يحفظك يا ريس»

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه عاد إلى تقديم برنامجه «على مسئوليتي»، رغم ما يعتمر قلبه من حزن؛ مؤكدًا أن الأمر يأتي لأن هناك حربًا تشن ضد مصر.

ووجه موسى، خلال برنامجه، المُذاع على قناة «صدى البلد»، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى اتصل به هاتفيا، وقدم له واجب العزاء.

وتابع: «كل الشكر للرجل المحترم، اتكلم كأب وبيعزي كمواطن وليس لكونه رئيسا للجمهورية، أنا ممتن لحضرتك جدا».

القرموطي يخلع حذاءه على الهواء

خلع الإعلامي جابر القرموطي حذائه على الهواء، بعدما انفعل بشكل مفاجئ وقال: «يا جدعان إيه حكاية الجزمة، إيه يا جدعان».

وأضاف القرموطي خلال برنامجه «مانشيت القرموطي»، أمس الثلاثاء: «أنا مش فاهم إيه حكاية الجزمة ديه، ما تخلع الجزمة، أصل قالي أخلع الجزمة، ما تخلع يا عم، ولو قالك ادخل المطار من غير جزمة، ما تدخل، حديث الجزم اليومين دول».

المسلماني: 20 مليار دولار حجم تجارة الآثار في مصر

فال الإعلامي أحمد المسلماني، إن حجم تجارة الآثار في مصر بلغ 20 مليار دولار، طبقًا لتقديرات غير رسمية نشرتها بعض وسائل الإعلام.

وأضاف المسلماني، خلال برنامج «الطبعة الأولى»، المذاع على قناة «دريم»: «هذا الرقم مفزع جدًا، فتجارة الآثار كثيرة بعد ثورة 25 يناير بشكل كبير، وتنتشر بكثرة في الدلتا والصعيد».

فيفي عبده: الله يخرب بيت الميديا عملتلي «تربنة فى دماغي»

اشتكت الراقصة الاستعراضية، فيفي عبده، من تأثير وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عليها، قائلة: «الله يخرب بيت الميديا عملتلي تربنة فى دماغي، كان يوم أسود لما جت».

ولكنه في الوقت ذاته، أكدت فيفي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، في برنامج «ست الحسن»، المذاع على قناة «on e» أن هذه الوسائل ساعدتها على الانتشار والتواصل مع جميع الأجيال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل